Close ad

وزير الداخلية يكرم عددا من المتميزين والمساهمين في عملية سيناء الشاملة| صور

24-3-2018 | 12:14
وزير الداخلية يكرم عددا من المتميزين والمساهمين في عملية سيناء الشاملة| صور جانب من التكريم
أشرف عمران

كرم وزير الداخلية عددا من رجال الشرطة المتميزين، والمصابين أثناء تأدية الواجب الوطنى وكذا بعض المشاركين فى عملية سيناء الشاملة لمحاربة الإرهاب، حضر الاحتفال عدد من مساعدي الوزير وقيادات الوزارة.

موضوعات مقترحة

و سلم الوزير المصابين والمتميزين الأنواط التي منحها لهم الرئيس عبدالفتاح السيسى ، تقديرا لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن، كما كرم عددا من القوات المشاركة في العملية الشاملة " سيناء 2018 ".

و أشاد بالروح المعنوية المرتفعة لرجال الشرطة المصابين وإصرارهم على العودة لأداء واجبهم بالرغم من تكرار إصابة بعضهم أكثر من مرة، مؤكدا أن ما قدموه من تضحيات في سبيل إقرار أمن البلاد مبعث فخر واعتزاز ووسام على صدورنا جميعا.

وقال الوزير"إن الوطن يستحق أن يبذل في سبيله الغالي والنفيس، ونحن لا نملك أغلى من أرواحنا نقدمها في سبيل وطننا الذي يستحق أن تبذل الأرواح الغالية فداءً لترابه".

ووجه الوزير الشكر والتقدير لكافة رجال الشرطة بمختلف المواقع وما يبذلونه من جهود لإقرار الأمن والاستقرار، مؤكدا أن تكريم نماذج من رجال الشرطة يعد تكريما للجميع .

وأشار الوزير إلى أن التاريخ سيدون البطولات والتضحيات التي قام بها أبناء جهاز الشرطة في هذه المرحلة والتي تعد امتدادا طبيعيا لتاريخ طويل يحفل بالعديد من البطولات التي تؤكد وطنية جهاز الشرطة، موضحا أنه سيذكر التاريخ دوما رجال الشرطة الأبطال الذين يضحون بأنفسهم لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري خلال تلك المرحلة الدقيقة من عمر الوطن .

كما وجه وزير الداخلية الشكر لرجال الشرطة المشاركين فى العملية الشاملة " سيناء 2018 " وما يبذلونه من جهود بالتعاون مع رجال قواتنا المسلحة الباسلة لتحقيق الأمن فى هذا الجزء الغالى من أرض الوطن، مشيرا إلى أن عزيمة وإصرار القوات المشاركة في العملية على أداء واجبهم وما يقدمونه من تضحيات بالرغم من التحديات ، يؤكد أنهم رجال نذروا أنفسهم لخدمة وطنهم فكانوا عند حسن ظن الجميع ، لم يتوانوا عن تلبية نداء الواجب بكل أمانة وإخلاص، فاستحقوا من الدولة عظيم التقدير لهم ولجهودهم المشكورة .

وأوضح الوزير أن هذا التكريم يأتي ضمن منهجيات العمل داخل وزارة الداخلية تقديرا لجهود المتميزين لتحفيز الجميع لبذل الجهد وتطوير المهارات وتنميتها، بما يسهم فى تحقيق التطلعات المنشودة للارتقاء بمستوى الأداء في إطار سعى الوزارة الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور في مختلف مجالات العمل الأمني .

من جانب آخر أعرب المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم والذي يُعد حافزا لمواصلة العطاء لهم ولزملائهم، وزادهم إيمانا بأهمية الإخلاص فى العمل وخدمة الوطن .. مؤكدين عزمهم على بذل كافة الطاقات لتحقيق رسالتهم والاضطلاع بدورهم الوطني فى إرساء دعائم الأمن والاستقرار.


جانب من التكربمجانب من التكربم

جانب من التكربمجانب من التكربم

جانب من التكربمجانب من التكربم

كلمة وزير الداخلية كلمة وزير الداخلية

جانب من التكربمجانب من التكربم

جانب من التكربمجانب من التكربم

جانب من التكربمجانب من التكربم

.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: