Close ad

الداخلية "تثأر لرجالها".. تصفية قيادي بتنظيم "بيت المقدس" أثناء القبض عليه بشمال سيناء

15-1-2017 | 02:09
الداخلية تثأر لرجالها تصفية قيادي بتنظيم بيت المقدس أثناء القبض عليه  بشمال سيناءتصفية قيادى ببيت المقدس
أشرف عمران

كشف مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، عن تصفية أحد قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس، المتورط في تنفيذ العديد من العمليات العدائية التي استهدفت القوات المسلحة والشرطة بشمال سيناء، وذلك استكمالا لجهود ملاحقة العناصر المتورطة في تنفيذ العديد من الحوادث الإرهابية الأخيرة التى شهدتها مدينة العريش، ونتج عنها استشهاد وإصابة بعض رجال الشرطة.

موضوعات مقترحة

 

أوضح المصدر، أنه قد توافرت معلومات مؤكده للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حول تورط أحد القيادات لتنظيم أنصار بيت المقدس حمدان سليمان سالم حسين (39 سنة) يقيم بشمال سيناء بشارع إبراهيم فريد - العريش – حاصل على دبلوم ثانوي صنايع، فى تنفيذ العديد من العمليات العدائية التى استهدفت القوات المسلحة والشرطة كان أبرزها القيام بزرع عبوات ناسفة بخط سير الآليات والمركبات لتلك القوات بنطاق مدينة العريش، فضلاً عن اشتراكه في الهجوم على الارتكاز الأمني المعين أمام المستشفى العام، والذي نتج عنه استشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح عبد الجواد بمديرية أمن شمال سيناء بتاريخ 11 الجاري.

 

وأشارت المعلومات إلي اعتزام المذكور التردد على محل إقامته الكائن بنطاق قسم شرطة رابع العريش، حيث تم بتاريخ 14 الجاري مداهمة المنزل (عقب استصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا)، بمشاركة قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية.

 

أضاف المصدر أنه حال استشعار المذكور باقتراب القوات بادر بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاهها محاولاً الهرب، فتم التعامل معه، مما أسفر عن مصرعه وعثر بحوزته على بندقية آلية وكمية من الطلقات الخاصة بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة