Close ad

إعادة طفل بعد ساعتين من اختطافه على يد مجهولين

3-11-2011 | 14:47
هانى بركات
نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة من إعادة طفل مختطف من أتوبيس المدرسة عقب الحادث بساعتين، حيث عثر على الطفل بمحطة مترو أنفاق كلية الزراعة بشبرا.
موضوعات مقترحة


وتلقي اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، إخطاراً من ضباط قسم شرطة المقطم يفيد بتلقيهم بلاغاً من مهندس بجامعة مصر الدولية، ويدعى (ا . ع . ا) (48 سنة)، أقر بأن مجهولين قاموا باستيقاف أتوبيس المدرسة التى كان يستقلها نجله مازن أثناء ذهابه للمدرسة، وقاموا باختطافه وفروا هاربين، فأمر بسرعة ضبط الجناه.

وفور اخطار اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء حسن السوهاجى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبإشراف العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية، تمكن رجال الأمن من العثور على الطفل بعد أن تركه المختطفون بمحطة مترو انفاق كلية الزراعة بشبرا، وتم إعادته إلى أسرته.

وتبين من التحريات وجود خلافات أسرية بين خالة الطفل وطليقها، وتوجد أحكام قضائية لصالحها ضده، مما دفعه لتهديدها، وأن الطفل المختطف كان يستقل نفس الأتوبيس الذى يستقله أبناء خالته فى الذهاب إلى المدرسة، إلا أنهم فى يوم الحادث لم يذهبوا إلى المدرسة، فقام المتهمون باختطاف الطفل مازن، وتواصل أجهزة الأمن جهودها لضبط الجناة، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: