Close ad

ضبط اثنين متهمين بقتل سائق بمزارع دينا ووضعه بماسورة بطريق الكريمات

15-10-2011 | 21:30
عادل عبد اللطيف
عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة سائق يعمل فى مزارع دينا، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق الضحية وآخرين.
موضوعات مقترحة

دلت التحريات أن الجناة انتظروا الضحية بطريق مصر -إسكندرية بالكيلو 28، أثناء استقلاله سيارة محملة بمنتجات الألبان واصطحبوه إلى طريق الكريمات وقيدوه بالحبال، وأطلقوا الرصاص عليه وهشموا رأسه ثم وضعوه داخل ماسورة.
كان اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقى إخطاراً من المقدم ضياء رفعت رئيس مباحث مركز كرداسة، يفيد بتلقيه بلاغا من محمود سمير (35 سنة موظف) فى 9 سبتمبر الماضى، أقر فيه باختفاء شقيقه مصطفى " 26 سنة "سائق يعمل فى مزارع دينا".

أشرف اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، على فريق بحث قادة العميدان مجدى عبد العال رئيس مباحث قطاع أكتوبر وحسام فوزى مفتش المباحث، لكشف غموض الواقعة، ودلت تحرياته على أن السائق شوهد بصحبة أحد زملائه أثناء تسلم السيارة من مقر الشركة على طريق مصر -إسكندرية الصحراوى، ثم غادر لتوزيع المنتجات التى كانت بحوزته.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص أحدهم سائق (صديقه) كان يعمل بالشركة وتم فصله لسوء سلوكه، وبإعداد الأكمنة تم ضبط كلا من أحمد سامح (سائق) ومحمد نصرية (عاطل )
وبمواجهتهما أمام اللواء محمد ناجى نائب مدير المباحث والعميد فايز أباظة مدير إدارة البحث الجنائى، اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع كل من محمد روبى (عاطل) وشقيقه مصطفى، وأرشدا عن مكان اختفاء جثة الضحية، حيث انتقل أحمد نجيب وكيل نيابة كرداسة، وعثر على الجثة فى حالة تعفن كاملة مهشمة الرأس، وأقر المتهم الأول أمام النيابة أنه خطط للجريمة للتخلص من الضحية للاستيلاء على السيارة بحمولتها.
وأضاف أن السيارة كانت محملة بأحد منتجات الألبان، وتقدر بحوالى 8 آلاف جنيه، قام ببيع الحمولة لشخص يدعى عاشور بمبلغ 250 جنيها، وتحرر محضر بالواقعة وجار ضبط باقى المتهمين.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة