Close ad

ذئب المرج يخطف طفلة ويحاول الاعتداء عليها وصراخها يفضح أمره

3-8-2016 | 21:39
ذئب المرج يخطف طفلة ويحاول الاعتداء عليها وصراخها يفضح أمرهخطف طفلة
محمود مرسي
خرجت الطفلة من باب الشقة تغمرها السعادة والفرحة لشراء الحلويات من محل البقالة بجوار منزل أسرتها بأحد الأحياء الشعبية بمنطقة المرج.
موضوعات مقترحة


نزلت ذات الـ6 سنوات مسرعة تقفز درجات السلم بلهفة لشراء الحلويات التى اعتادت تناولها إلا أنها بعد نزولها الشارع وأثناء توجهها إلى محل البقالة فوجئت بمن يمسك بيدها بقوة، فالتفت الصغيرة لتجد أمامها أحد شباب المنطقة الذي جذبها بيديه القويتين، لحظات وكانت الطفلة الصغيرة ذات الوجه البرىء تقبع داخل شقة العاطل الذي يقيم بعقار مجاور بالطابق الأرضى.

تحول الشاب إلى ذئب بشرى حاول الاعتداء على الصغيرة، إلا أن صيحات الاستغاثة التي أطلقتها الصغيرة انتشرت فى كل مكان، وبدأ عدد من قاطنى العقار التجمع أمام باب الشقة وقاموا بالطرق عليه لمعرفة ما يدور بالداخل .

لم يجد الذئب أمامه سوى فتح باب الشقة مودعًا الصغيرة بشكل لا يلفت الأنظار إليه، إلا أن الأهالى شكوا فى أمره وقاموا بالإمساك به وأوسعوه ضربًا على فعلته، واصطحبوه إلى قسم شرطة المرج، وتم تحرير له محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة.

كشفت تحقيقات عمرو أسامة مدير نيابة المرج عن أن الصغيرة "تدعى ن . ج -6 سنوات" كانت قد خرجت من منزل أسرتها لشراء "جيلاتى" إلا أنها فوجئت بمن يقبض على ذراعها ويصطحبها عنوة إلى داخل شقته ليتمكن من الاعتداء عليها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم يدعى "ع.ب" 28 سنة عاطل، يقيم بالطابق الأرضي بعقار مجاور لمسكن الصغيرة، وأنه أثناء محاولته الاعتداء عليها صرخت الصغيرة بصوت مرتفع تنامى إلى مسمع جيرانه الذين توجهوا إلى شقته ليفاجأوا به وبصحبته الصغيرة التى ارتفع صوتها بالصراخ، فقاموا بالإمساك به قبل هروبه وتناوبوا توجيه اللكمات والضرب إليه.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة