Close ad

القوات المسلحة تنظم المؤتمر العلمى الثالث للطب النفسي بالأكاديمية الطبية العسكرية

5-5-2016 | 15:04
القوات المسلحة تنظم المؤتمر العلمى الثالث للطب النفسي بالأكاديمية الطبية العسكريةالمؤتمر العلمى الثالث للطب النفسي بالأكاديميه الطبية العسكرية‎
مها سالم
تنظم إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة المؤتمر العلمي الثالث للطب النفسي والذي تستضيفه الأكاديمية الطبية العسكرية خلال المدة من 4-6 من مايو الجاري تحت عنوان "المستجدات المهمة فى الطب النفسى وممارسة العمل النفسى" بمشاركة نخبة من أطباء وأساتذة الطب النفسي بالقوات المسلحة والجامعات المصرية والعديد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

وأكد اللواء طبيب مصطفى أبو حطب مدير إدارة الخدمات الطبية خلال وقائع الجلسة الافتتاحية للمؤتمر حرص القوات المسلحة علي الارتقاء بالمنظومة الطبية والعلاجية المقدمة للمواطن المصري، مشيرًا إلي الطفرة التي تشهدها المستشفيات والمراكز الطبية بالقوات المسلحة من أقسام متطورة وأجهزة حديثة لتوفير أعلي مستويات الرعاية الصحية للمدنيين والعسكريين علي السواء.

يتناول المؤتمر علي مدار 3 أيام العديد من الأوراق البحثية والحلقات النقاشية حول أحدث الطرق في مجالات التشخيص والعلاج سواء بالعقاقير أو بالجلسات النفسية، كما يناقش المتغيرات المجتمعية وتأثيرها علي الصحة النفسية للنفس البشرية.

حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية وعدد من الأطباء المتخصصين فى الطب النفسى من مختلف الجامعات المصرية.
كلمات البحث