Close ad

بالفيديو.. ذئاب الجبل يلتهم الداخلية بثلاثية رائعة بالدوري.. ورضوان فك النحس الطويل

15-4-2013 | 17:43
حامد سعد حامد
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوزه الأول في الدورى الممتاز وفك النحس الذى لازمه طوال الدور الأول، وذلك بعدما فاز على الداخلية بثلاثية مقابل هدف في المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار مباريات الأسبوع الـ10 من المجموعة الثانية من الدورى الممتاز التى احتضنها استاد الدفاع الجوي.

بهذا الفوز تجمد رصيد الداخلية عند 8 نقاط في المركز السادس من 9 مباريات بينما تقدم المقاولون إلى المركز السابع برصيد 6 من 9 مباريات تاركا المركز الأخير (التاسع) للإنتاج الحربي.

أدار المباراة الحكم الدولى شريف رشوان وعاونه ياسر إمبابى ومحمود أبوالرجال.. وأحمد مقبل حكما رابعا.

وقد تمكن محمد رضوان مدرب الذئاب من التفوق على علاء عبدالعال مدرب الداخلية بالهجمات المرتدة وسرعة اللعب على الأجناب وتميز أحمد جلال لاعب الأهلى الأسبق ومحمد فاروق وعلى عفيفي.

تقدم فريق المقاولون العرب بهدف عن طريق مدافعه الشاب محمود عزت إثر رفعة عرضية من مدافع الفريق على عفيفى انقض عليها عزت وأحرز هدف الشوط الأول الوحيد وسط ذهول من لاعبى الداخلية وحارس مرمى الفريق أحمد فوزى.

وقد وضح أن الفريقين يلعبان بتحفظ شديد، وإن كان الذئاب أكثر حرصا على الفوز لأن موقفه سيئ جدا في جدول المجموعة، خاصة أن مديره الفنى محمد رضوان يسعى لتصحيح الأوضاع.

وفى الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني يتعادل صالح موسى للداخلية بعد دربكة فى منطقة جزاء المقاولون ويستغل الموقف لإحراز التعادل وسط فر حة طاغية للاعبي الداخلية وجهازهم الفنى.

فى الدقيقة 67 ومن عرضية سهلة للمقاولون توهم الجميع التقاط حارس الداخلية أحمد فوزى المخضرم لها بسهولة لكنها سقطت بغرابة من يديه لتجد القناص الصغير محمد فاروق الذى يودعها المرمى الخالى من حارسه وسط صراخ من زملائه وسجود محمد رضوان على الأرض شكرا لله ووسط حسرة من مدافعي الداخلية.

فى الدقيقة الـ 73 يحرز مهاجم المقاولون على عفيفي هدفا عالميا لفريقه بعد تصويبه كرة "كورباج" مثل السهم من نحو 40 ياردة تقريبا تخطت أحمد فوزى حارس الداخلية الذى لم يرها إلا وهى فى الشباك وسط فرحة طاغية للجهاز الفنى الذى اقترب من تحقيق أول فوز له.## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##
كلمات البحث
الأكثر قراءة