Close ad

أبوتريكة يطالب الجماهير بالالتفاف حول الأهلى للخروج من "سحابة الصيف"

11-9-2012 | 14:54
أحمد الشامي
شدد محمد أبو تريكة لاعب وسط فريق الأهلي علي رغبته في الاستمرار بالنادي، مؤكدًا أنه متمسك بالقلعة الحمراء، ويطالب الجماهير الوفية بالالتفاف حول النادي، للخروج من "سحابة الصيف" التي عكرت صفو العلاقة بين النادي والجماهير.

وأكد محمد أبو تريكة لاعب الأهلى في بيان للموقع الرسمي لناديه احترامه الكامل لقرار الجهاز الفنى بشأن عقوبته بالاستبعاد لمدة شهرين وغرامة نصف مليون جنيه والحرمان من ارتداء شارة الكابتن على خلفية موقفه من مباراة السوبر الأخيرة.

وأضاف أبو تريكة أنه تقبل القرار بصدر رحب عندما أبلغه به سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لأنه يعلم تقاليد ناديه الذى يفخر بالانتماء إليه ويقدر إدارته المحترمه والجهاز الفنى واللاعبين.

وأشار لاعب وسط الأهلي إلى أن موقفه من مباراة السوبر لم يكن يقصد منه إحراج إدارة النادى أو الجهاز الفنى واللاعبين، لأن الكل يعلم بأن موقفه إنسانى رأى البعض أنه أساء تقديره.

وتقدم أبو تريكة باعتذاره عن الحرج البالغ، الذى تسبب فيه لمجلس إدارة الأهلى، ويعتذر أيضاً عن الضغوط التى تسبب فيها للجهاز الفنى وزملائه اللاعبين، وأنه حرص على الاتصال بكل زملائه وقبلهم أعضاء الجهاز الفنى بالكامل، للاعتذار لهم، مؤكدا الالتزام بأخلاقيات الأهلى.

وأشار لاعب وسط الأهلي إلى أن العلاقة التى تجمعه بكل عناصر المنظومة فى النادى الأهلى يسودها الحب والأحترام.

ونفى أبوتريكه ما تم تناوله عن طلبه الرحيل عن الأهلى، مؤكداً أن هذا كلام عار تماماً من الصحة وأنه سوف يستكمل مشواره، وأنه سيبدأ غدا برنامجه التدريبى وفقاً لتعليمات الجهاز الفنى.

ووجه محمد أبو تريكه الدعوة إلى جماهير النادى بمختلف فئاتها بضرورة العودة سريعاً، والالتفاف حول ناديهم ونسيان هذا الموقف مؤكداً على أن الحفاظ على كيان الأهلى الكبير لابد أن يكون الهدف الرئيسى للجميع، وأن الخلاف فى وجهات النظر بشأن مباراة السوبر لابد أن يزول وأن هذه الجماهير سوف تظل محل تقدير.

وأوضح أن الجميع سوف يظل على عهده مع أسر الشهداء، التى تحظى بالمساندة وهذا حقهم، وحان الوقت لبدء صفحة جديدة، خصوصا أن النوايا حسنه والكل يريد أن يحافظ على حقوق الأهلى وشهدائه.

واختتم أبو تريكة تصريحاته بأن الأهلى أسرة واحدة وكيان كبير والتكاتف سوف يستمر لرفعة شأن النادى وإعلاء رايته فى كل المحافل.
كلمات البحث
الأكثر قراءة