Close ad

"بوابة الأهرام" تنشر تفاصيل صدام أبو تريكة مع لاعبي الأهلي بسبب مباراة السوبر.. والألتراس يشكر اللاعب

7-9-2012 | 18:17
أحمد الشامي
دخل محمد أبو تريكة لاعب وسط فريق الأهلي في حديث مطول مع اللاعبين في اليوم التالي لهجوم الألتراس علي فرع النادي بالجزيرة، مطالبًا الجميع بالتكاتف واتخاذ قرار بعدم المشاركة في بطولة كأس السوبر تضامنًا مع شهداء الألتراس في مذبحة بورسعيد.

هاجم اللاعبون زميلهم وطالبوه بالحديث عن نفسه وعدم إثارة الفتنة في الفريق، لأن الجميع وقف ومازال يقف بجوار أسر شهداء الألتراس، وأنهم يبحثون عن البطولة الأولي لإهدائها إلى أرواحهم.

تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وطالب أبوتريكة بعدم الحديث في هذه الأمور، لأنه لاعب في النادي ولابد أن يطبق الجميع سياسة النادي، و لا أحد يتاجر باسم القلعة الحمراء.

واصل عبد الحفيظ حديثه بأن النادي الأهلي دوره رياضي، ورغم ذلك لم يتخاذل عن مساعدة أسر الشهداء سواء من الناحية المالية أو أداء العمرة و تكليف مستشار قانوني بمتابعة القضية للقصاص لأرواح الشهداء.

التزم أبو تريكة الصمت تجاه الرفض الذي قابله من زملائه والجهاز الفني ممثلا في مدير الكرة، وتواجد اللاعب في معسكر الفريق بالتجمع الخامس، لكنه اعتذر عن عدم المشاركة.

ووصف المسئولون في الأهلي موقف أبو تريكة بأنه يقف ضد الدولة وعودة النشاط الرياضي الذي يعيش فيه ما يتخطي الـ10 ملايين مصري، وأنه تناسي اللاعب دور النادي في تجميد النشاط الرياضي تضامنًا مع شهداء الألتراس.

من جانبها، وجهت مجموعة رابطة ألتراس النادى الأهلى الشكر لنجم الفريق الأول للأهلى ومنتخب مصر محمد أبوتريكة بسبب موقفه المساند لها بعدم مشاركته فى السوبر المصرية أمام إنبي المقررة إقامته بعد غد بالإسكندرية تضامنا مع أسر شهداء الألتراس الذين راحو ضحية فى كارثة بورسعيد، فقد ذكرت "ألتراس أهلاوي" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر "فيسبوك" أن موقف أمير القلوب تاريخي، بسبب وقوفه لجوار أسر الشهداء حتى القصاص لهم.

وفيما يلي نص برقية الشكر التى وجهها ألتراس الأهلى لتريكة:
"شكرا أبوتريكة لموقفك التاريخى بوقوفك بجوار الجماهير مساندا لحقه فى القضيه والقصاص.. ورسالة إلى باقى لاعبى الاهلى.. اختاروا جمهوركم فهو من سيبقى لكم".

يذكر أن تريكة كان قد قدم اعتذاره عن عدم المشاركة بمبارة السوبر أمام إنبي وهو ما أثار استياء زملاءه والجهاز الفنى بالأهلى واعتبروه مزايدة على موقفهم.
كلمات البحث
الأكثر قراءة