Close ad

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى طرابلس من 17 نوفمبر الجارى

11-11-2011 | 11:20
حسين الزناتى
قررت مصر للطيران استئناف رحلاتها الجوية إلي العاصمة الليبية طرابلس اعتباراً من 17 نوفمبر الحالى بواقع رحلة يومياً، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الترميم والإصلاح بمطار طرابلس الدولى. والتى كانت قد أعلنت عنه سلطة الطيران المدنى الليبية، وإبلاغ مصر للطيران به رسمياً فى نهاية شهر أكتوبر الماضى.

وصرح بذلك المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وأكد أن مصر للطيران قد استكملت كل الإجراءات والاستعدادات المطلوبة لتشغيل الخط واستئناف رحلات الشركة إلى مدينة طرابلس بعد تجهيز مطارها للتشغيل التجارى.

وأشار الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إلى أنه بعد تشغيل خط طرابلس ستقوم مصر للطيران بتسيير 11 رحلة أسبوعياً إلى المدن الليبية بواقع 7 رحلات إلى طرابلس و4 رحلات إلى بنى غازى والتى تم استئناف تشغيل رحلاتنا الجوية إليها منذ بداية شهر نوفمبر الجاري أيام السبت والاثنين والثلاثاء والخميس ".

وقال رئيس الشركة: إن مصر للطيران ستعمل على زيادة تشغيل الرحلات الجوية بين البلدين الشقيقين وعودتها لجداول التشغيل الأساسية وفقاً لسياسة العرض والطلب حيث كانت تُسير مصر للطيران في العام الماضي قبل توقف رحلاتها الجوية إلى المدن الليبية منذ حوالى 7 أشهر، بسبب فرض الحظر الجوى على المطارات الليبية 21 رحلة أسبوعياً بمعدل 14 رحلة إلى طرابلس و7 رحلات إلى بنى غازى وهو ما تسعي الشركة للوصول إليه في المستقبل القريب.
كلمات البحث
الأكثر قراءة