Close ad

كواليس عودة "صبايا الخير" بدون رعاة.. وريهام سعيد: "راجعين أقوى بإذن الله"

30-11-2015 | 16:08
كواليس عودة صبايا الخير بدون رعاة وريهام سعيد راجعين أقوى بإذن الله ريهام سعيد
مى عبدالله
أصدرت شبكة تلفزيون النهار بيانًا صحفيًا، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، حول ملابسات حلقة ريهام سعيد المثيرة للجدل والتى عرفت إعلاميًا باسم "فتاة المول".

وأعلنت القناة في البيان أن البرنامج سيعود دون إعلانات أو رعاة، خصوصًا أن قناة النهار من القنوات التى تعانى من تعثر مادى ما بين الحين والآخر، و إدارة القناة كانت معتمدة بشكل أساسى على برنامج "صبايا الخير" الذي كان يحتوي على 17 راعيًا قبل أن يعلقوا جميعا رعايتهم.

ورغم أن القناة فى بيانها رفضت أن تعلن نتائج، ما اسموه دراسة لملابسات الحلقة سبب الأزمة، وبررت الرفض هذا باحترامها للقضاء الذى ينظر تفاصيل الأمر، ومع ذلك البيان ذكر أن الدراسة اظهرت نتيجة إيجابية، وهى الدور الخيرى والوطنى الذى يلعبه البرنامج، ولذلك قررت القناة عودته من أجل لعب هذا الدور مجددًا.

ولم تذكر قناة النهار فى بيانها اسم ريهام سعيد نهائيا، واكتفى البيان اكتفى بذكر اسم البرنامج فقط، وبمجرد أن علم جمهور شبكات التواصل الاجتماعي بعودة برنامج ريهام سعيد، عاد هاشتاج "حذف قنوات النهار من الريسيفر"، إلى التفاعل مرة ثانية.

وفى أول تعليق لها بعد عودة برنامجها كتبت ريهام سعيد على حسابها الشخصى على موقع فيس بوك "راجعين أقوى بإذن الله"، ثم وضعت صورة تضم شعار البرنامج وعلم مصر.
كلمات البحث
الأكثر قراءة