Close ad

فى أولى حلقات "المواجهة" من "ذا فويس".. اشتعال المنافسة بين المدربين لخطف الأصوات

31-10-2015 | 23:44
فى أولى حلقات المواجهة من ذا فويس  اشتعال المنافسة بين المدربين لخطف الأصواتذا فويس
مي عبدالله
فى ظل ارتفاع وتيرة المنافسة والتحدى، انتهت منذ قليل الحلقة الأولى من مرحلة "المواجهة" ببرنامج اكتشاف المواهب " ذا فويس"، والتى تحضر المدربين الأربعة، شيرين وكاظم الساهر وصابر الرباعى وعاصى الحلانى، كى يتنافس فريق كل مدرب مع الآخر حتى تحدث تصفية كل فريق من 12 إلى 5 متسابقين.

وبدأت المنافسة مع فريق صابر الرباعى، وهو عبد الصمد من تونس ومحمد الطيب السودان ويونس من المغرب الذين تباروا على أغنية "انتى باغية واحد" للمطرب المغربى سعد المجرد، ومن جانبه اختار صابر الرباعى عبد الصمد جبران حتى يستكمل باقى مراحل المنافسة، وشيرين أعطت محمد الطيب فرصة أخرى لاستكمال المنافسة بالبرنامج.

وثانى مواجهة كانت من فريق شيرين، وأول مبارزة تمت بين أميرة أبو زيد من مصر ونداء شرارة من الأردن، واختارت شيرين لهم أغنية "يا قلبى سيبك من الحب" لشادية، وبعد الأداء اختارت شيرين نداء لاستكمال مشوار المنافسة، لتكون نداء أول مطربة محجبة تتأهل للنهائيات فى أى برنامج اكتشاف مواهب.

ومن فريق عاصى الحلانى، كانت المواجهة الرومانسية بين عمر دين من لبنان ولؤلؤة جندور من لبنان، فى أغنية باللغة الإنجليزية.

ومن جانبه اختار عاصى المتسابق عمر لاستكمال مرحلة العروض المباشرة من البرنامج، ومن ثم كانت هناك مواجهة ثلاثية مع ريان وناصر عطوة وعلى يوسف، من خلال أغنية "زمان الصمت" لطلال مداح، وكان أداؤهم متميزا، ووضع عاصى الحلانى فى حيرة لاختيار واحد فقط ما بينهم لاستكمال المسابقة، ولكنه أخيرا اختار على يوسف من العراق، وخطف كاظم الساهر ناصر عطوة من الجزائر لينضم لفريقه.

وآخر مواجهة كانت من فريق كاظم الساهر، حيث تواجه كل من منار من مصر ونجاة من تونس و جيهان من مصر، وقد تبارون على أغنية "العيون السود" لفنانة وردة، لأدائها المتميز اختار كاظم نجاة من تونس للتأهل لمرحلة العروض المباشرة من البرنامج.

والمواجهة الثانية كانت بين كرستين سعيد من لبنان ورائد سعادة من لبنان واللذين أتيا من كالفورنيا للاشتراك بالبرنامج، قدما أغنية باللغة الإنجليزية لاقت استحسان المدربين والجمهور، مما صعب الاختيار على كاظم الساهر ولكنه فى الأخير وقع اختياره على كرستين سعيد لاستكمال المنافسة.
كلمات البحث
الأكثر قراءة