Close ad

بالتفاصيل.. "أنا مصر" برنامج يجمع نجوم التوك شو على التليفزيون المصرى

26-12-2015 | 18:10
بالتفاصيل أنا مصر برنامج يجمع نجوم التوك شو على التليفزيون المصرىماسبيرو - ارشيفية
مي عبدالله
"أنا مصر" تجربة جديدة تعيد ماسبيرو إلى عصره الذهبي، حيث يجمع البرنامج نجوم التوك شوك ومنهم أسامة كمال وشريف عامر وريهام السهلى وإيمان الحصرى ورضوى الشربينى ونيفين الفقى ومحمد نشأت وغيرهم من النجوم المزمع الكشف عنهم مع انطلاق البرنامج، بالإضافة إلى مفاجأة يكشف عنها فريق البرنامج فى أولي حلقاته.

وعلمت بوابة الأهرام أنه سيتم إذاعة برومو البرنامج خلال الساعات المقبلة على أن تكون أولى حلقاته ليلة رأس السنة على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية فى تمام العاشرة مساء ويعاد فى اليوم التالى على قناة نايل لايف وأنه جار التفاوض مع الإعلامى محمود سعد لينضم إلى كتيبة المذيعين وذلك بعد إنهاء عقده مع قناة النهار الفضائية.

ومن المقرر أن البرنامج من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، فى حين سيكون يوم الخميس يوما شبابيا ومنوعات، ويقدمه محمد نشأت ورضوى الشربينى ونيفين الفقى، أما يوم الجمعة سيقدمه فنان لكن لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن البرنامج سيتم بثه عبر القناة الأولى والفضائية.

ويعمل حاليا فنيو ومهندسو الديكور على وضع اللمسات النهائية لأستوديو البرنامج بالمقطم، ومن المقرر أن يتم عمل بروفات الحلقة الأولى وتصويرها بعد غد الإثنين. ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##
كلمات البحث
الأكثر قراءة