Close ad

الهضبة ونانسي وإليسا يستعدون لإحياء حفلات عيد الأضحى

25-9-2015 | 08:52
الهضبة ونانسي وإليسا يستعدون لإحياء حفلات عيد الأضحى عمرو - اليسا - نانسي
محمد علوش
تستعد مصر لاستقبال أيام وليالي عيد الأضحى المبارك بمجموعة من الحفلات الغنائية لكبار المطربين المصريين والعرب.

ويواصل النجم عمرو دياب إقامة حفلاته الغنائية في مصر الفترة الأخيرة، بعد أن كان يفضل السفر لإحياء الحفلات في الخارج، إذ يستعد لإقامة حفل غنائي كبير في "موسى كوست" بالبحر الأحمر في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وتحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلها الغنائي بالغردقة، ثالث أيام العيد، في حين ستحيي إليسا، حفلها الغنائى بفندق سميراميس بالقاهرة رابع أيام العيد، بمشاركة المطرب ماجد المهندس.

ويستعد المطرب رامي صبري، لإحياء حفله الغنائي ثاني أيام العيد، في الشيخ زايد بمنتجع ريحانا، بمشاركة ياسمين نيازى.

كما أنه من المقرر أن يحيي المطرب خالد سليم، حفلا غنائيا في "بورتو ساوث بيتش" بالعين السخنة في ثاني أيام العيد.

ومن المقرر أن تحيي المطربة اللبنانية دوللي شاهين، حفلين غنائيين ثاني أيام عيد الأضحى، داخل فندق سميراميس بالقاهرة، ورابع أيام العيد في "أندريا المعادي".

ويحيي المطرب رابح صقر، حفله الغنائي ثاني أيام عيد الأضحي بفندق انتركونتننتال سميراميس بقاعة كليوباترا، بمشاركة الفنانة ناتاشا.

وتحيي متسابقة "آراب أيدول"، إيناس عزالدين، حفلا غنائيا ثاني أيام عيد الأضحي، بنادي الشرطة بمدينة المنصورة، في حين يحيي زميلها المطرب الشاب محمد رشاد، احتفالا بالعيد في "بورتو كايرو" بالتجمع الأول في ثاني أيام العيد.

المطرب أحمد جمال، نجم آراب أيدول، سيحيي حفله الغنائي في ثالث أيام العيد في "بورتو ساوث بيتش" بالعين السخنة.

وبعد غياب لأكثر من عامين يحيي الفنان مصطفى قمر حفل عيد الأضحى في مصر بعدما اعتاد الغناء بالخارج طوال الفترة الماضية، حيث يقدم في ثالث أيام العيد حفلا غنائيا في الإسكندرية بصحبة فرقته الموسيقية.
كلمات البحث
الأكثر قراءة