Close ad

بالصور.. "نورت مصر" تكرم حمادة هلال في الإسكندرية

19-2-2016 | 20:30
بالصور نورت مصر تكرم حمادة هلال في الإسكندرية نورت مصر كرمت حمادة هلال فى الإسكندرية
محمد يوسف الشريف
كرمت حملة "نورت مصر" المطرب حمادة هلال بالإسكندرية اليوم الجمعة، فى إطار دعم الفنانين المصريين للسياحة.

بدأ التكريم بكلمة للكاتب الصحفى قدرى الحجار رئيس الحملة قدم خلالها النجم الكبير وأشار إلى دوره فى دعم السياحة المصرية ومساهماته المتعددة لخدمة مصر فنيًا وسياحيًا.

وتم منح الكلمة إلى نجم الاحتفال حمادة هلال الذى قال: أنا تحت أمر مصر فى أى موقع وأى مكان وما أقوم به من حفلات لدعم السياحة المصرية والفن المصرى واجب وطنى أشعر بالفخر وأنا أقوم به.. وأعتقد أن المطرب والفنان يملك سلاحا مهما جدا فى الترويج للسياحة وسمعة مصر فى الخارج من خلال أعماله ورحلاته داخليا وخارجيا.

وجاءت كلمة اللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئة التنشيط السياحى الذى قال:استغلال الفن فى الترويج للسياحة أمر طبيعى فى كل بلاد العالم وفى مصر نجد أن معظم الفنانين والمطربين يضعون أنفسهم تحت تصرف وزارة السياحة دون أجر أو مطالب وخصوصا إذا كان الأمر يرتبط بالتسويق السياحى لمصر فى تلك الظروف التى نعيشها حاليا.

ومن جهته قال الخبير السياحى محمد آدم الأمين العام لحملة نورت مصر:الإسكندرية جاذبة للسياحة العربية بشكل كبير بسبب الفنون المقدمة فى المدينة من مسرحيات وحفلات وفعاليات فنية، وكثيرا ما روجت مسرحيات لكبار النجوم للسياحة فى الإسكندرية دون أن تشعر بسبب استقطابها للجماهير من الوطن العربى والقاهرة أيضا.

وأعقب ذلك فتح باب الأسئلة التى كانت جميعها للنجم حمادة هلال عن بداية حياته الفنية، وعن تعامله مع كبار نجوم التمثيل فى أفلامه ومسلسلاته، وعن الإسكندرية داخل الأعمال التى قدمها.

وعن ذلك قال هلال: منذ الطفولة وحلم الغناء والطرب يراودني وبتشجيع من أهلى بدأت طريق الغناء فى الأماكن السياحية الكبرى وبالأفراح حتى التفتت لى السينما والتليفزيون، وأنا أعتبر نفسى مازلت فى بداية الطريق لأنى أريد أن أحقق الكثير.

وأضاف: لقد قمت مع نانسي عجرم بجولة غنائية داخل مصر من أجل دعم السياحة دون أجر وعلى استعداد أن أقوم بذلك مرة ثانية وثالثة إذا طلب منى ذلك.

واختتم الحفل بتسليم حمادة هلال درع التكريم من قبل قدرى الحجار وأحمد حمدى ومحمد آدم.





كلمات البحث