Close ad

مات ديمون أفضل ممثل كوميدي ووينسلت أفضل ممثلة مساعدة وسيلفستر ستالون أفضل ممثل مساعد بحفل جوائز "جولدن جلوب"

11-1-2016 | 05:11
مات ديمون أفضل ممثل كوميدي ووينسلت أفضل ممثلة مساعدة وسيلفستر ستالون  أفضل ممثل مساعد بحفل جوائز جولدن جلوب ديمون و ستلون و وينسلت
د ب أ
فاز الممثل مات ديمون بجائزة أفضل ممثل عن فيلم كوميدي أو موسيقي عن دوره في فيلم "ذا مارشان" في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" في نسختها الثالثة والسبعين في بفرلي هيلز مساء أمس الأحد.

ووجه النجم الشكر إلى أطفاله في البداية مشيرًا إلى أنهم يتابعونه على شاشات التلفزيون، وتابع موجهًا حديثه إليهم "استعدوا للذهاب إلى النوم".

وحصلت النجمة البريطانية كيت وينسلت على أول تكريم في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" في نسختها الثالثة والسبعين إثر فوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم درامي، عن دورها في فيلم "ستيف جوبز" للمخرج ريتشارد ينكليتر .

ووصفت وينسلت، التي بدا عليها الدهشة، فوزها بالجائزة بأنه مفاجأة غير عادية معربة عن سعادتها البالغة.

وقالت وينسلت على خشبة المسرح بعد فوزها بالجائزة "إن هذه الفئة تزخر بالعديد من النجوم المرشحين وتابعت "أشعر بالفخر بعد حصولي عليها".

وتقدمت وينسلت بالشكر إلى النجم مايكل فاسبندر الذي شاركها بطولة الفيلم، ووصفت كاتب السيناريو آرون سوركين بالـ"مجنون" لكتابته فقرات طويلة في الحوار.

كما فاز الممثل سيلفستر ستالون بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "كريد"، أحدث إنتاج في سلسلة أفلام "روكي"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" في نسختها الثالثة والسبعين في بفرلي هيلز بلوس انجليس مساء الأحد .

وقال ستالون أثناء تسلم الجائزة "آخر مرة كنت هنا كانت في عام ..1977 كان ذلك منذ فترة طويلة".
ونال ستالون آخر ترشيح للفوز بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "روكي" قبل 39 عاما.
ووجه ستالون، 69 عاما، الشكر إلى الشخصية الخيالية الشهيرة روكي بالبوا "لكونها أفضل صديق عرفته على الإطلاق".

فيما فاز الممثل جون هام بجائزة أفضل ممثل في مسلسل تليفزيوني درامي عن دوره في مسلسل "ماد مين"، وذلك خلال حفل توزيع "جولدن جلوب" في نسختها الثالثة والسبعين مساء الأحد في بفرلي هيلز بلوس انجليس.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها هام بالجائزة كما أنه الترشيح السادس للمسلسل، الذي أذيعت آخر حلقاته في مايو الماضي.
كلمات البحث
الأكثر قراءة