Close ad

بالفيديو .. شريهان تتغلب على صعوبات حياتها بال"romba"

16-5-2015 | 03:33
مى عبدالله
نشرت الفنانة شريهان فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهى ترقص الـ Romba برفقة مدرب الرقص المشهور خانيتو.

صاحب الفيديو تعليق من شريهان أبدت فيه أهمية الرقص فى حياتها ودوره فى أصعب أيامها حيث قالت: "أثناء تمريني اليومي.. الرياضة لا تفارقني مثل الماء والهواء، وأفضالها علي لا تعد ولا تحصى، بها استطعت التغلب على الكثير من الصعوبات والمحن وحولت الكثير من السلبيات إلى إيجابيات، ولكن تحديدا وبصفة خاصة الموسيقى والرقص أنفاسي التي أتنفسها .. الموسيقى بالنسبة لي حياة، وأعتبرها من أقوى مسكنات الألم .. وباختصار الرياضة الرقص الموسيقى يسافروا بي وأسافر بهم لكل وأي زمان ومكان".

جدير بالذكر أن الراقص خانيتو الذى صاحب شريهان فى رقصتها التى بدت فى الفيديو هو إسم عريق في عالم الرقص في لبنان منذ 21 عاما، هو يوناني الأصل يعطى للرقص معنى آخر حيث إنه يرى الرقص يعطي الحياة جمالاً وينتشل الإنسان من الروتين ويدخله عوالم جديدة، كما أنه رسام يحضر لمعرض قريب، وموسيقي يتقن العزف على البيانو والكلارينيت والجيتار، وراقص يتقن ويعلم مختلف أنواع الرقص الحديث: تانغو، فالس، رومبا، سامبا، تشاتشا، مامبو، باسا دوبلي، روك أند رول، الرقص اليوناني، يصمم خطوات للراقصات والفيديو كليب والرقص المسرحي.
كلمات البحث