Close ad

اليونان بعشرة لاعبين تفسد خطة "الكمبيوتر الياباني" بالتعادل السلبي

20-6-2014 | 03:37
اليونان بعشرة لاعبين تفسد خطة الكمبيوتر الياباني بالتعادل السلبيجانب من اللقاء
الألمانية
تغلب المنتخب اليوناني لكرة القدم على النقص العددي في صفوفه وانتزع تعادلا سلبيا ثمينا مع نظيره الياباني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتخلى الساموراي الياباني عن خطط مدربه الدفاعية وعاد لأسلوبه الهجومي ولكنه فشل في استغلال تفوقه العددي على مدار أكثر من 50 دقيقة وأخفق الكمبيوتر الياباني في حل شفرات الدفاع اليوناني ليخرج بنقطة واحدة من هذا اللقاء.

ولم تكن تقطة التعادل ذات جدوى كبيرة لكل من الفريقين حيث اقتربت بكليهما من الخروج المبكر من المونديال البرازيلي ولكنها أكدت تأهل المنتخب الكولومبي إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) ليصبح ثالث الفرق التي ضمنت التأهل للدور الثاني بعد منتخبي هولندا وتشيلي من المجموعة الثانية.

وحصد كل من المنتخبين الياباني واليوناني نقطته الأولى في البطولة ولكنهما ظلا في المركزين الأخيرين مقابل ست نقاط لكولومبيا في الصدارة وثلاث نقاط لأفيال كوت ديفوار في المركز الثاني.

وانتهى الشوط الأول من التعادل السلبي بعد أداء متوسط المستوى من الفريقين اتسم بالهجوم من اليابان والدفاع المعتاد من اليونان مع بعض المحاولات الهجومية غير المجدية.

كما شهد نفس الشوط طرد اللاعب اليوناني كوستاس كاتسورانيس في الدقيقة 38 لنيله إنذارين في المباراة.

وفي الشوط الثاني، فشل المنتخب الياباني في استغلال تفوقه العددي والتغييرات التي أجراها حيث واصل الدفاع اليوناني تألقه لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي الذي لم يخدم أي من الفريقين.
كلمات البحث