Close ad

أنوشكا: الاهتمام بأدق التفاصيل سبب نجاح"فرقة ناجي عطا الله"

14-8-2012 | 18:15
أ ش أ
أكدت الفنانة أنوشكا أن حرص أبطال وفريق عمل مسلسل فرقة ناجي عطا الله على تنفيذ أدق التفاصيل في المشاهد كما ينبغى أن تكون، سبب ظهور العمل بشكل متميز، الذي أدى بدوره إلى ارتفاع نسبة مشاهدة المسلسل في مختلف القنوات الفضائية.

وقالت أنوشكا- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنها لم تتردد لحظة واحدة في المشاركة في المسلسل والتعاون مع النجم الكبير عادل إمام، ليس فقط لما يتمتع به من نجومية وإنما لمنحه الفرصة كاملة للمشاركين أمامه في المسلسل لإبراز قدراتهم الإبداعية، مشيرة إلي أنه حرص على عدم فرض طريقة آداء بعينها عليهم وإتاحة الفرصة لهم للإضافة بما يخدم النص.

وأكدت أن نص المسلسل، الذي صاغه يوسف معاطي، بشكل محكم وتناغم فريق العمل بالكامل، وحرص كل من مخرج العمل رامي إمام ومدير التصوير هشام سري على الاهتمام بكافة التفاصيل بالرغم من الضغوط النفسية والطقس السيئ والبارد القارس، الذي تعرضت له أسرة المسلسل ساهم بشكل رئيسي في ارتفاع نسبة مشاهدة المسلسل.

وقالت أنوشكا إن أسرة المسلسل قامت بتصوير العديد من المشاهد الصعبة في أجواء غير معتادة للتصوير من بينها الجبال وانفجار السفارة، واعتبرت دورها خلال أحداث المسلسل بأنه خطوة مهمة وإضافة جديدة بالنسبة لها، مشيرة إلي أنها لا تفكر في المنافسة بقدر اهتمامها في كيفية تجسيد الدور، الذي تقدمه كما ينبغي وخروج العمل بالشكل اللائق.

وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية، التي تلقتها عن دورها في أحداث المسلسل، التي اعتبرتها بمثابة دفعة قوية بالنسبة لها ومسئولية في اختيار الأعمال الجديدة القادمة، كما أعربت عن أملها في المشاركة في أعمال سينمائية متميزة خلال الفترة القادمة تعكس المشاكل التي يعانيها المجتمع حاليا وجيل الشباب.

مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، أنوشكا، عمرو رمزي،محمد إمام،أحمد السعدني، محمود البزاوي، أحمد تهامي، ونضال شافعي.
كلمات البحث
الأكثر قراءة