Close ad

المطرب ويجز يغني لفيلم " الغسالة" ويطرحها غدا

26-7-2020 | 13:11
المطرب ويجز يغني لفيلم  الغسالة ويطرحها غدا فيلم الغسالة
سارة نعمة الله

تطرح الشركة المنتجة لفيلم "الغسالة" في الساعة الثالثة من عصر غد الإثنين، أغنية العمل والتي تحمل نفس اسم الفيلم ويغنيها المطرب ويجز.

موضوعات مقترحة

الأغنية من كلماته والحانه وتوزيع مصطفى الجوهري، ومن المقرر طرحها عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

"الغسالة" هو أول الافلام المصرية التي يتم عرضها بعد أزمة كورونا وفترة التوقف الطويلة التي شهدتها دور العرض السينمائية، وقررت أسرة الفيلم المغامرة بالعرض رغم أن نسبة التواجد في دور العرض هي ٢٥ بالمئة إلا أن إيمانهم بالدور الهام للسينما وقت الأزمات عموما بالنسبة للمواطن المصري والعربي باعتبارها واحدة من مصادر البهجة له دفعهم وباقي منتجي الفيلم لعرضه في عيد الأضحى المبارك.

كانت شركة دولار فيلم الموزعة لفيلم "الغسالة" قد قررت طرحه يوم ٣٠ من يوليو الجاري ليصبح أول أفلام عيد الأضحى التي أعلنت عن تواجدها في الموسم، والفيلم سيتم طرحه بما لا يقل عن ١٠٠ نسخة، وهو من إنتاج نيو سينشري وسينرجي فيلمز وافلام مصر العالمية.

ويلعب بطولته نخبة من النجوم في مقدمتهم محمود حميدة، شيرين رضا،أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة وعدد من ضيوف الشرفـ، وهو من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي حول غسالة تتحول إلى آلة زمن مما يخلق العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة