Close ad

إليسا تتحدث عن نفسها بكلمات استثنائية وتتصدر «تويتر» بعد طرح «صاحبة رأي»

23-7-2020 | 14:38
إليسا تتحدث عن نفسها بكلمات استثنائية وتتصدر «تويتر بعد طرح «صاحبة رأي إليسا
سارة نعمة الله

تعود الفنانة اللبنانية إليسا من جديد، وتستكمل رحلة إبداعها وتألقها من خلال إطلاقها أحدث أغاني ألبومها الجديد "صاحبة رأي" منذ قليل على إحدى التطبيقات الموسيقية، وهي من كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب.

موضوعات مقترحة

وتصدرت إليسا المركز الأول في لبنان، والثاني بالقاهرة في تريند موقع "تويتر" سواء قبل طرح الأغنية أو بعدها، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بالأغنية التي تؤكد على قوة النجمة التي تبدو عليها كالعادة في صبرها ورحلة كفاحها في الحياة.

وبوضوح شديد تتحدث إليسا في أغنيتها الجديدة عن نفسها، وتسرد رحلتها لمحبيها ببساطة في كلمات استثنائية تعرب فيها عن موقفها تجاه العديد من الأزمات التي واجهتها في الفترة الأخيرة من مشوارها الفني والشخصي.

تقول كلمات الأغنية:

أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي فوجهة نظري

مبقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة به

أبويا علمني مخفش ودايما أواجه قدري

ومدام على حق مخفش دا مبدأ عايشة عليه

أنا واضحة وضوح الشمس في عز الظهر في عز الصيف

أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف

لكن لوني واحد مش بمشي بألوان الطيف

وفي ناس بتشوفني قوية وناس بتشوفني حد ضعيف

أنا حاجة من كل حاجة انا حالة برا التصنيف

وأهم نقط قوتي لسه محافظة على قلبي نضيف

وبهذه الكلمات، تمنح النجمة اللبنانية رسائل جديدة لجنسها في الاستمرار والمقاومة لمواجهة الأزمات الحياتية التي تعيشها المرأة لمواصلة الرحلة والكفاح من أجل الهدف وتحقيق الحلم.

وليست هذه المرة الأولى التي تبدو فيها إليسا بهذه القوة، بل سبق في ألبومها الماضي "إلى كل اللي بيحبوني" وخرجت بهذه الصورة عندما قدمت أغنية بنفس العنوان، أفصحت فيها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي في مفاجأة لجمهورها الذي تفاعل معها وهنأها على شجاعتها في مواجهة تلك الأزمة والحديث عنها أمام الجميع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: