Close ad

رسائل حب من أصيل أبو بكر ووليد الشامي في حفلهما معا .. وسالم الهندي يعلن عن مفاجآت جديدة |صور

26-6-2020 | 13:11
رسائل حب من أصيل أبو بكر ووليد الشامي في حفلهما معا  وسالم الهندي يعلن عن مفاجآت جديدة |صور أصيل أبو بكر ووليد الشامي
سارة نعمة الله

اجتمع المطربان أصيل أبو بكر ووليد الشامي في "دار الحي" بدبي، في سهرة واحدة تم بثها "أونلاين"، وذلك في أول ثنائية على صعيد حفلات الصيف "مكملين معاكم" التي تقيمها "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية و"روتانا للصوتيات والمرئيات".

موضوعات مقترحة

الحفلة تم بثها عبر تطبيق "شاهد VIP"؛ بهدف تسلية وإمتاع الناس من داخل بيوتهم، وأظهرت أجواء السهرة سواء داخل كواليس الحفل، أو من خلال البروفات التي جمعت المطربين قبل يوم من الحفل، مدى الصداقة والتقدير اللذين يجمعان أصيل ووليد، مؤكدين حبهما للأب الكبير الراحل أبوبكر سالم، وحرصهما على تكريمه بتقديمهما أغنية مشتركة من أعماله الخالدة.
أصيل أبو بكر ووليد الشامي

أصيل أبو بكر ووليد الشامي


وخلال هذه الليلة الثنائيةالخليجية، بدأ الفنان وليد الشامي الذي كان حريصا أن يقدم برنامجًا متنوعًا جمع فيه بين الأعمال القديمة والحديثة؛ لذلك حرص في الساعات الأخيرة على إضافة أغنيته الأخيرة "الشاغل بالي" للبرنامج.

وقدم الشامي خلال السهرة، أغنيات: ميت بدونك، قصة الساعة،الصدفة، أمانة، نام، ما شفتني، يردون، طبعي من الله، هلا هلا، ذهب، صدمة، يا صاحبي، دزوها للمقصود.
أصيل أبو بكر ووليد الشامي

أصيل أبو بكر ووليد الشامي

أصيل أبو بكر ووليد الشامي


بعد استراحة قصيرة، ختم الحفل أصيل أبو بكر، الذي وضع لفقرته برنامجًا اعتبره الأنسب لهذه السهرة "المنزلية"، حيث قدم فيه أغنيات: العمر من دونك، ما ألومك، قصر حبك، يا سمار ، تدري، واحد من الناس، إيه أحبك، الخبر، الحي يحييك، ردي الظلام، لا تعذر، اشلون حال الربع، أعجبك.

كما قدم بصوته لوالده الراحل أبو بكر رائعة "يالاجواد مجروح" فأشعل الذكريات وألهب مشاعر الحنين والاشتياق للراحل "أبوأصيل".

لم تخلُ سهرة أصيل أبو بكر ووليد الشامي من المفاجآت على صعيد التصريحات التي رافقت الحفل الذي أقامته "هيئة الترفيه" و"روتانا"، اذ كشف وليد الشامي أنه بصدد إصدار ألبومه الجديد 2020 الأسبوع المقبل من إنتاج روتانا، كاشفا عن طريقة جديدة في طرح ألبومه هي تقديم قرابة ثلاثة أغان أسبوعيا على مدى أكثر من أسبوع حتى تكتمل بذلك أغاني الألبوم كاملة.
أصيل أبو بكر ووليد الشامي

أصيل أبو بكر ووليد الشامي


ويتعاون الشامي في ألبومه في أغنيتين من ألحان احمد الهرمي وكذلك مع علي صابر وأسماء أخرى مميزة.

وعند سؤال الشامي عن المتغيرات الإيجابية التي طرأت على حياته خلال فترة الكورونا، قال وليد:" بعيدا عن الآثار السلبية لما تحدثه كورونا من أضرار صحية خطرة ، كان لفترة الحجر التي قضيناها في ظل هذه الأزمة آثار‘إيجابية، منها أننا تعلمنا معاني الصبر وعودنا أنفسنا على قدرة التحمل، وأنا شخصيا بدأت اهتم أكثر بالرياضة، وأنشأت"جيم" في منزلي، وباتت الرياضة تشكل حدثًا بارزًا في يومياتي، كما أن فترة الحجر طورت من مهاراتي في مجال الطبخ، فأنا طباخ ماهر، وأجد متعة حين أقوم بصنع ألذ الأطباق الخليجية والعراقية".

اما أصيل أبو بكر فأشاد على هامش السهرة  بحفلات الصيف "مكملين معاكم" قائلا: "في البداية كنت متخوفًا من حفلات الأونلاين كونها جديدة علينا، لكن بعد ذلك وجدت اهتمام الجمهور والإعلام ووسائل التواصل ترصدها بدقة، خاصة وأن الاتجاه كله صار في جانب الأونلاين على صعيد العمل، والدوام، والتدريس، وقضاء المشتريات والمؤتمرات بالتالي لماذا ما يصير أيضا الفن والترفيه أونلاين؟!".

أصيل أبو بكر ووليد الشامي

أصيل أبو بكر ووليد الشامي


ويضيف أصيل :"لا أنسى أيضا أن أشير إلى الدور البارز الذي قامت به روتانا وطاقمها ممثلة في سالم الهندي، الذي كان على تواصل دائم معنا كمطربين فهذا الرجل هو داعم لنا كفنانين من بدايتنا وكل ما يقوله لنا نأخذ به لثقتنا الكبيرة به وبخبرته في المجال".

وكشف أصيل على هامش الحفل أنه فى الفترة الحالية يركز على تعزيز تواجده في مواقع التواصل الاجتماعي وتوثيق حساباته عبر منصات "تويتر" و"انستجرام" وغيرها.
أصيل أبو بكر ووليد الشامي

أصيل أبو بكر ووليد الشامي


وعن جديده أوضح أصيل أنه أنشأ استديو في منزلهـ وانتهى حتى الآن من إنجاز عدد من الأغاني سيصدرها قريبا بالتنسيق مع روتانا.

من جانبه، امتدح سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات الحفل الذي جمع النجمين، وأكد في تصريحات تلفزيونية أنهم : بصدد تجهيز لعدة مشاريع بحيث تتماشى مع التوجه الجديد الذي وضعته هيئة الترفيه بعد أن أصدرت الهيئة دليلها الإرشادي لعودة الأنشطة الترفيهية.
أصيل أبو بكر ووليد الشامي


كما كشف الهندي أن روتانا بصدد إطلاق تطبيق خاص بها خلال أسابيع، وهذا لن يمنعها أيضاً من التعاون مع التطبيقات الأخرى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: