Close ad

مجلة علاء الدين ترعى مسابقة وزارة الشباب للموهوبين الصغار "أون لاين" | فيديو

1-4-2020 | 14:23
مجلة علاء الدين ترعى مسابقة وزارة الشباب للموهوبين الصغار أون لاين  | فيديومسابقة وزارة الشباب للموهوبين الصغار

ترعى مجلة علاء الدين، إعلاميًا، المسابقة الأولى التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة "أون لاين" للمواهب تحت عنوان: Egy Talents، في تعاون جديد؛ بهدف الوصول للموهوبين، من سن 8 وحتى 15 عامًا برعاية وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي.

موضوعات مقترحة

ومن شروط المسابقة التى ستكون هذه المرة فن الطهي عمل أكلات وتصوير فيديو للمتسابق وهو يقوم بتحضير أكلته، مع مراعاة وضوح الصوت والصورة، وأن تتراوح مدة الفيديو من 5 إلى 8 دقائق، وإرفاق مكونات الأكلة مكتوبة، وسبب اختيار تلك الأكلة أو الوصفة، مع السماح لأحد أفراد الأسرة بالمساعدة إذا تطلب الأمر.

أما عن الجوائز، فسيحصل المتسابق الحاصل على المركز الأول على مبلغ قدره ٨٠٠٠ جنيه، والفائز الثاني على٥٠٠٠ جنيه، والثالث على ٢٠٠٠ جنيه، والمفاجأة تصوير برنامج خاص للفائز بالمركز الأول على قناة "الوصفة" لمدة موسم كامل، أما المتسابقون العشرون المتأهلون للمراحل النهائية؛ فستمنحهم مجلة علاء الدين هدايا مميزة جدًا.

وبالنسبة مراحل المسابقة، فستكون عبارة أربع مراحل؛ يتم فيها استقبال فيديوهات المتسابقين، فرز اللجنة للأعمال واختيار أفضل ٢٠ متسابقًا وتقييمهم، ثم تصويت جمهور موقعي فيسبوك وإنستجرام للمتسابقين، أما آخر مرحلة فسيتم فيها إعلان أسماء الفائزين؛ بناءً على تقييم اللجنة وتصويت الجمهور.


مجلة علاء الدين ترعى مسابقة وزارة الشباب والرياضة للموهوبين الصغار أونلاين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: