Close ad

طرح الإعلان الرسمي لـ"ليل خارجي" تمهيدا لعرضه تجاريا ١٩ ديسمبر | فيديو

10-12-2018 | 22:19
طرح الإعلان الرسمي لـليل خارجي تمهيدا لعرضه تجاريا ١٩ ديسمبر | فيديوفيلم ليل خارجي
مي عبدالله

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ليل خارجي" الإعلان الرسمي للفيلم، تمهيدًا لعرضه تجاريًا يوم ١٩ من شهر ديسمبر الجاري.

موضوعات مقترحة

وكان بطل الفيلم شريف الدسوقي، قد فاز بجائزة أفضل ممثل في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ٤٠.

الفيلم إنتاج شركة حصالة، وتوزيع أفلام مصر العالمية، أنتج بدعم من "كانون" بالشرق الأوسط - ونجوم إف إم.

ومثل مصر في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام ٢٠١٨، وشارك بعدها في مهرجان مراكش، وستوكهولم، وذلك بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان تورونتو، الذي حاز إعجاب النقاد، وبيعت كل تذاكل حفلاته.

وتدور أحداثه عن ثلاثة أشخاص من عوالم لا يمكن أن تتلاقى، يجدون أنفسهم مضطرين لقضاء ليلة سويا، يخالفون فيها شكل الحياة التي اعتادوها، ”مو“ المخرج الشاب الذي يصارع من أجل عمل فيلمه الجديد، ”توتو“ بائعة الهوى التي تقابلهم للمرة الأولى، و”مصطفى“ سائق التاكسي الذي تتحول ليلته لصراع بينه وبين ”مو“ يحاول كل منهما إثبات القوة والقيادة، بينما تقع ”توتو“ بين رحي هذا الصراع. في تجربة تستغرق ليلة كاملة يكتشفون فيها القاهرة في أعماقها الشعبية في ظلام الليل، ويعيدون اكتشاف ما ظنوا أنهم يعرفونه عن أنفسهم وعن علاقاتهم، ويحاول ”مو“ معرفة كيف يستطيع ثلاثة أفراد من ثلاثة طبقات اجتماعية مختلفة، وتوجهات أخلاقية وفكرية متباينة، التعايش داخل عربة تاكسي صغيرة في مدينة مزدحمة.

"ليل خارجي" بطولة كل من، كريم قاسم ومنى هلا وشريف قاسم، ومشاركة متميزة لعدد كبير من النجوم من ضيوف الشرف، هم بترتيب ظهورهم بالعمل علي قاسم وأحمد مجدي وبسمة وأحمد مالك وعمرو عابد، ومن تأليف شريف الألفي وإخراج أحمد عبدالله السيد.


الإعلان الرسمي لفيلم ليل خارجي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: