Close ad

أعمال 28 فنانا في رحاب متحف قصر محمد علي بالمنيل

23-10-2018 | 19:22
أعمال  فنانا في رحاب متحف قصر محمد علي بالمنيلالمعرض التشكيلي تحت عنوان لا شيء يتلاشى كل شيء يتحول
مصطفى طاهر

يستعد متحف قصر الأمير محمد علي بالمنيل،  لاستضافة المعرض التشكيلي المُرتقب، الذي تنظمه آرت ديجيبت، تحت عنوان "لا شيء يتلاشى .. كل شيء يتحول" حيث ستعُرض مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية لثمانية وعشرين فناناً من أهم الاسماء بحركة الفن المعاصر في مصر، ومن المُقرر افتتاح فعاليات المعرض، الأحد المقبل 28 أكتوبر، بحضور نخبة من كبار الشخصيات ونجوم الفن في مصر والعالم.

موضوعات مقترحة

ويُعقد في قصر المنيل بمناسبة انطلاق المعرض، صباح غد الأربعاء 24 أكتوبر، في تمام الساعة الحادية عشرة، مؤتمراً صحفياً لوكلات الأنباء المصرية والدولية، حول فعاليات الحدث الكبير وأهدافه، يتحدث خلالها د.أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة، ود.إلهام صلاح الدين، رئيس قطاع المتاحف بوزارة الآثار، ونادين عبدالغفار، منسقة المعرض، للتعريف بكل المعلومات الخاصة بالحدث.

ويُعد هذا هو العام الثاني الذي يعقد فيه هذا المعرض المميز، حيث نظمت آرت ديجيبت في أكتوبر من العام الماضي معرضها الأول تحت عنوان "الضوء الخالد" بالمتحف المصري في قلب ميدان التحرير، وحقق صدى ونجاحاً كبيرين على المستويين المحلي والدولي، ويقف وراء هذا الحدث الكبير مجموعة متميزة من رعاة ومُحبي الفنون، من الكيانات الإقتصادية الكبرى في مصر والعالم.

ويهدف المعرض إلى تلسيط الضوء على ثراء المشهد الثقافي المصري، والتعريف بمجموعة من الفنانين المصريين المتميزين، في رسالة للعالم بإستمرار مصر في دورها القوي في الحياة الفنية والثقافية المعاصرة، ويستمر المعرض حتى 27 نوفمبر المقبل.


المعرض التشكيلي  تحت عنوان لا شيء يتلاشى كل شيء يتحول -  متحف قصر محمد علي بالمنيلالمعرض التشكيلي تحت عنوان لا شيء يتلاشى كل شيء يتحول - متحف قصر محمد علي بالمنيل
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة