Close ad

"حرب كرموز" يقترب من تخطي حاجز الـ30 مليونا.. و"ليلة هنا وسرور" ينفرد بالمركز الثاني

23-6-2018 | 13:24
حرب كرموز يقترب من تخطي حاجز الـ مليونا وليلة هنا وسرور ينفرد بالمركز الثاني حرب كرموز
محمد علوش

بدأ فيلم "حرب كرموز" الأسبوع الثاني لموسم عيد الفطر، وهو لايزال متصدرا شباك التذاكر المصرية، إذ حقق أمس الجمعة، مليونين و72 ألفا و919 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى 29 مليونا و660 ألفا و528 جنيها، بحسب ما كشفت عنه شركات التوزيع العاملة في مصر.

موضوعات مقترحة

يشارك في بطولة "حرب كرموز" غادة عبدالرازق، فتحي عبدالوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، إيمان العاصي، بيومي فؤاد، إسلام جمال، محمد علي رزق، محمد عز، ومايان السيد، قصة محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

وثانيا جاء فيلم "ليلة هنا وسرور" للفنان محمد إمام، حيث حقق مليونا و248 ألفا و593 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه إلى 18 مليونا و253 ألفا و814 جنيهًا.

يشارك في بطولة الفيلم ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، رحاب الجمل، لاعب المصارعة العالمي كرم جابر، تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج شركة "سينرجى" تامر مرسى، برئاسة المنتج أحمد بدوي.

وجاء في المركز الثالث فيلم "قلب أمه" للثنائي هشام ماجد وشيكو، حيث حقق 584 ألفا و389 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه إلى 6 ملايين و926 آلاف و363 جنيها.

فيلم "قلب أمه" من إنتاج أحمد السبكي، بطولة هشام ماجد وشيكو، بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، محمد ثروت، محمود الليثي، نور قدري، وأحمد سلطان، من إخراج عمرو صلاح.

وجاءت في المركز الرابع الفنانة ياسمين عبدالعزيز بفيلمها "الأبلة طم طم"، حيث حقق 385 ألفا و762 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى 5 ملايين و687 ألفا و522 جنيها.

ويشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع وأيمن وتار وخالد منصور وسامي مغاوري ومصطفى أبو سريع، من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

وفي المركز الخامس جاء فيلم "كارما" للفنان عمرو سعد، حيث حقق 381 ألفا و475 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه إلى 3 ملايين و931 ألفا و544 جنيها.

الفيلم يشارك في بطولته غادة عبدالرازق وزينة ودلال عبدالعزيز، خالد الصاوي وماجد المصري وسارة التونسي ومجدي كامل وإيهاب فهمي ومصطفى درويش، ومن إنتاج أحمد عفيفي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة