Close ad

مد معرض "تراثي" للتصوير الفوتوغرافي حتى الأربعاء المقبل | صور

9-6-2018 | 22:41
مد معرض تراثي للتصوير الفوتوغرافي حتى الأربعاء المقبل | صورمعرض نتائج أعمال الدورة الثالثة لمسابقة تراثي
مصطفى طاهر

قرر الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، مد فترة معرض نتائج أعمال الدورة الثالثة لمسابقة تراثي، حتى يوم الأربعاء المقبل، الموافق 13 يونيو.

موضوعات مقترحة

وعقد الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، معرضًا مصاحبًا لتوزيع جوائز مسابقة تراثي 3 للتصوير الفوتوغرافي، بمسرح مركز الهناجر للفنون بساحة دار الأوبرا.

وحصد المركز الأول للمسابقة هذا العام، الفنان"حازم خالد محمود" ، بينما حاز المركز الثاني الفنان "فادي وجدي قدسي"، وكانت جائزة المركز الثالث من نصيب "الحسيني عبدالعزيز إبراهيم".

كما منح جهاز التنسيق الحضاري شهادات تميز لعشرة أعمال من المشاركين بالمسابقة اختارتهم لجنة التحكيم، وهم "مصطفى وجيه بدر، دينا محمد المهدي، وليد أحمد محروس، مروة السيد، هدى محمد عراقي، علياء محمد عبدالله، مصطفى يونس عبدالرحمن، حسام سمير محمد".

وكرم رئيس الجهاز قبل افتتاح المعرض، كلاً من الدكتور "زكي اصلان" مدير المركز الإقليمي للحفاظ علي التراث "إيكروم الشارقة"، والدكتور "صلاح زكي" أستاذ العمارة بجامعة الأزهر، وذلك لمجهوداتهما في الحفاظ علي التراث العمراني العربي والمصري.

يذكر أن الجهاز القومي للتنسيق الحضاري أطلق هذه المسابقة على مستوى المحافظات، ويحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ قدره عشرة آلاف جنيه، والجائزة الثانية، تبلغ قيمتها خمسة آلاف جنيه، والجائزة الثالثة تبلغ قيمتها ثلاثة آلاف جنيه، كما تم توزيع شهادات تميز لعشرة فنانين إلى جانب توزيع شهادات تقدير على جميع الأعمال المشاركة في المعرض.


..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة