Close ad

روتاري مصر الجديدة يحتفل بـ "عيد العلم".. الإثنين

17-3-2018 | 15:43
روتاري مصر الجديدة يحتفل بـ عيد العلم الإثنينأعضاء نادى "روتارى مصر الجديدة"‎
مصطفى طاهر

يحتفل نادى روتارى مصر الجديدة، برئاسة عصام أيوب، فى الثانية من بعد ظهر الإثنين المقبل 19 مارس، وللعام الأربعين على التوالي، بعيد العلم، تقديرا لدور العلم والعلماء وحرصا من الروتارى على إبراز دورهم فى شتى المجالات.

موضوعات مقترحة

وقالت نجوى الزيات، مدير العلاقات العامة بروتارى مصر الجديدة، أن النادى سوف يكرم أوائل الثانوية العامة بمدارس حى مصر الجديدة، فى مقدمتهم مدارس سان جورج والنور والأمل وخريجو معهد التكنولوجيا بالعاشر من رمضان، بالإضافة لأوائل مشروع محو الأمية.

وتتم الاحتفالية بحضور مدير عام منطقة مصر الجديدة التعليمية، والأب يوسف أسعد، مدير مدرسة سان جورج، وناهد فرحان مدير مدرسة النور والأمل، وسيد أحمد على مدير مدرسة الطبرى.

وسوف يعلن من خلال مؤتمر صحفى، عن المشروعات التى أنجزها الروتارى بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة، مثل القضاء على مرض شلل الأطفال، ومحو الأمية، وتنظيم النسل، وغيرها.

كما سيتم الإعلان عن المشروع العملاق، لغرس مليون ومائتي شجرة بجميع محافظات مصر، والمقرر الانتهاء من زراعتها فى إبريل المقبل، بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة، كما يعلن عن افتتاح بارك الروتارى الدولى، وهو الأول من نوعه على مستوى الروتارى الدولى، بحضور رئيس الروتارى الدولى، ووزير السياحة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة