Close ad

تغيير مخرج "أرض النفاق" بسبب التعاقدات الفضائية للعرض رمضان المقبل

16-2-2018 | 14:59
تغيير مخرج أرض النفاق بسبب التعاقدات الفضائية للعرض رمضان المقبلالمخرج سامح عبد العزيز
محمد يوسف الشريف

مع استمرار أزمة المخرج سامح عبد العزيز، وابتعاده عن الحياة العامة بسبب بعض النزاعات القضائية الخاصة به، قررت الشركة المنتجة للمسلسل عن إسناد إخراج المسلسل إلي المخرج ماندو العدل.

موضوعات مقترحة

كما أعلنت الشركة عن انتظار إنهاء عبد العزيز أزمته في أقرب وقت، للعودة إلي عمله بالمسلسل، وأن سبب عدم انتظاره يعود إلي التعاقدات بين شركة الإنتاج والقنوات الفضائية لعرض المسلسل خلال موسم دراما رمضان 2018.

وكان مسلسل أرض النفاق قد بدأ تصويره قبل فترة، ويستعرض المسلسل شخصية مسعود، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، دوماً ما يواجه خلافات مع زوجته جميلة وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعاً، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية أرض النفاق للأديب الراحل يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز وماندو العدل، ويشارك في البطولة محمد هنيدي، وهنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، وسلوى محمد علي، ومحمد محمود، ومن إنتاج العدل جروب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: