Close ad

توم كروز وراسل كرو مع لعنة المومياء في القاهرة بعد العرض العالمي

24-6-2017 | 16:43
توم كروز وراسل كرو مع لعنة المومياء في القاهرة بعد العرض العالمي توم كروز وراسل كرو
محمد يوسف الشريف

يعرض في دور العرض بالقاهرة حاليا فيلم الأكشن والرعب  المومياء "The Mummy"- الذي تجاوزت إيرادات حاجز الـ 300 مليون دولار خلال أسبوعين فقط من بداية عرضه عالميًا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته النجمين توم كروز وراسل كرو ليسجل الظهور الأول للنجمين سوياً على الشاشة.

موضوعات مقترحة

تدور أحداث الفيلم حول مومياء ملكة قديمة تستيقظ من سباتها، لتخرج من السرداب المدفونة به في الصحراء، وتعود وتنتقم ممن سلبوها حياتها ووضعوها في هذا المصير المظلم، وفي سبيل انتقامها تجلب أهوالاً لا يمكن تصورها، وليدة لأحقاد سنوات طويلة قضتها في الظلام.

ويشارك في بطولة الفيلم صوفيا باوتيلا وأنابيل واليس وتشاستي باليستيروس، والنجوم ذوي الأصول العربية أمير المصري، الذي ظهر في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" ومروان كنزاري.

ويقف النجمان راسل كرو وتوم كروز لأول مرة سوياً على الشاشة من خلال الفيلم، حيث استقر دور دكتور هنري جيكيل على كرو بعد أن كان مرشحاً له النجوم خافيير بارديم، جوزيف جوردن ليفيت، توم هاردي وإيدي ريدماين.

وكانت ستديوهات يونيفرسال قد أقامت يوما للمومياء في 20 مايو الماضي، حيث تم وضع تابوتاً ضخماً يصل طوله إلى 75 قدماً ووزنه 7 أطنان، في هوليوود وبوابة هايلاند في لوس أنجلوس، ويعد التابوت هو أضخم مجسم يتم وضعه على البوابة على الإطلاق، وقد استغرق إنجازه 8 أسابيع وعمل به عشرات العاملين لمدة تتجاوز الـ 160 ساعة لتركيبه، وتطلب الأمر 18 مقطورة لنقل مكونات التابوت إلى موضعه الأخير

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة