Close ad

جميلة تبدأ في تحقيق هدفها بـ"لأعلي سعر"

17-6-2017 | 10:04
جميلة تبدأ في تحقيق هدفها بـلأعلي سعرمسلسل "لأعلى سعر"
محمد يوسف الشريف

قبل ثمانية حلقات من نهاية أحداث مسلسل "لأعلى سعر" تبدأ جميلة "نيللي كريم" في تحقيق هدفها باستعادة ابنتها والعمل على الوقيعة بين زوجها السابق وزوجته الجديدة ليلى "زينة"، التي كانت أقرب أصدقائها.

موضوعات مقترحة

وقد اعتمدت جميلة خطة ذكية ونفذتها بدقة، للإيقاع بين طليقها وزوجته، حيث قامت صديقتها ياسمين التي تعمل في مستشفى هشام بنسخ الكارت الممغنط الخاص بليلى لدخول غرفته، لإحضار وثائق مهمة، في الوقت الذي كشفت فيه الأجهزة أن ليلى هي آخر من دخلت الغرفة، فيبدأ هشام في الشك في سلوكها ومحاولتها لإيذائه.

أما بالنسبة لابنتها فبعد أن تتمكن جميلة من استعادة لياقتها وبريقها بعد عودتها لتدريب الباليه، تقوم ابنتها عائشة بالحضور للمدرسة الخاصة بها لتتعلم الباليه على يدها وهو ما يُزيد من حالتها تحسناً، ولتكون بداية لعودتها لحضن أمها.

وقد شهدت حلقة أمس، عودة مشاعر هشام الطيبة تجاه جميلة بعد اهتمامها بنفسها مرة أخرى، في الوقت الذي يسعى فيه شادي حبيب جميلة القديم للارتباط بها، ولكنها تطلب فرصة للتفكير.

مسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب، ويشارك في بطولته نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي وأحمد مجدي ومحمد حاتم، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة