Close ad

بمشاركة الرباعي وكاظم وشيرين ..انطلاق فعاليات الدورة الـ ٣٨ لمهرجان صفاقس الدولي الأحد المقبل

19-7-2016 | 14:44
بمشاركة الرباعي وكاظم وشيرين انطلاق فعاليات الدورة الـ ٣٨ لمهرجان صفاقس الدولي الأحد المقبل كاظم و شيرين
سارة نعمة الله
تنطلق فعاليات مهرجان صفاقس الدولي بتونس، يوم الأحد المقبل، في دورته 38، والذي تستمر فعالياته حتى الثاني عشر من الشهر المقبل بالمسرح الصيفي سيدي منصور.
موضوعات مقترحة


ويحيي حفل الافتتاح النجم التونسي صابر الرباعي، يليها حفل للنجمة نجوى كرم يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ من يوليو الجاري، كما تعرض مسرحية "القراج" لأمير العيوني في اليوم التالي.

وفي يوم الخميس الموافق الـ 28 من الشهر الجاري، تقدم الفرقة الوطنية للموسيقى عرض بمشاركة الفنانين ألفة بن رمضان، حسان عمارة، وأيمن لسيق، وفي اليوم التالي يقدم عرض "بسبور" لـ "حاتم القروي"، وعرض صبري مصباح.

ويحيي النجم كاظم الساهر حفله يوم السبت الموافق 30 يوليو، بمشاركة الفنانة يسرى محنوش التي كانت ضمن فريقه في برنامج المسابقات الشهير "ذَا فويس". كما يحيي الفنان الجزائري الشاب خالد حفلة في الأول من شهر أغسطس المقبل.

كما يلتقي النجم المغربي سعد لمجرد بجمهوره يوم الأربعاء الموافق الثالث من الشهر المقبل، كذلك يقدم عرض "منارات صوفية" لرياض الشابي، في اليوم التالي كذلك تقدم المطربة ميلندا دوليتل بمشاركة أوركسترا "بوسطن" لموسيقى "البوب" وذلك يوم الجمعة الموافق الخامس من الشهر ذاته.

وتقدم يوم الإثنين الموافق الثامن من أغسطس المقبل، مسرحية "العنف" للفاضل الجعايبي، كما يقدم في اليوم التالي حفل للنجمان وليد التونسي، وحسام بن رمضان. أما حفل يوم الأربعاء فيحييه الأوركسترا السيمفوني التونسي بمشاركة الفنّانين درصاف حمداني، وحسان الدوس، وحنان المهيري، وتختتم النجمة شيرين عبدالوهاب حفلات المهرجان، وذلك يوم الجمعة الموافق ١٢ من الشهر ذاته.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة