Close ad

شاب حالم وفتاة حاسمة.. في بوسترات شخصيات فيلم «فرق خبرة» | صور

26-10-2021 | 16:19
شاب حالم وفتاة حاسمة في بوسترات شخصيات فيلم ;فرق خبرة; | صورفيلم فرق خبرة
مي عبد الله

بدأت الشركات المنتجة لفيلم "فرق خبرة" إطلاق البوسترات الرسمية لشخصيات الفيلم المنتظر صدوره بدور العرض في بداية شهر نوفمبر، حيث أطلقت اليوم بوسترين لبطليّ الفيلم محمد الشرنوبي وهدى المفتي.

موضوعات مقترحة

ومن المنتظر إطلاقها بوسترات بقية شخصيات الفيلم غداً؛ للراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه دسوقي.

وكشف بوستر محمد الشرنوبي عن ناجي؛ الشخصية الرئيسية بالفيلم، والذي يبدو لنا شاباً حالماً مسالماً هادئ الطباع، بينما كشف بوستر هدى المفتي عن شخصية سلمى، والتي تبدو نظراتها متحدية صارمة مما يوحي بأنها شخصية جريئة حاسمة القرارات.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد. وهو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الشاب الحالم الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له. والفيلم من إنتاج فيلم كلينك وLagoonie Film Production، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.


فيلم فرق خبرةفيلم فرق خبرة

فيلم فرق خبرةفيلم فرق خبرة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: