Close ad

بعد نجاح «القاهرة كابول».. «بوابة الأهرام» تكرم الفنان طارق لطفي تقديرًا لعطائه الفني | صور وفيديو

31-5-2021 | 23:14
بعد نجاح «القاهرة كابول «بوابة الأهرام تكرم الفنان طارق لطفي تقديرًا لعطائه الفني | صور وفيديوتكريم الفنان طارق لطفي في "بوابة الأهرام"
منة الله الأبيض - تصوير: محمود مدح النبي

كرمت «بوابة الأهرام» الفنان طارق لطفي، الذي حل ضيفًا على مؤسسة الأهرام، اليوم الإثنين، للاحتفاء بمسيرته الفنية الكبرى، خاصة بعد نجاح مسلسله الرمضاني «القاهرة كابول»، للمخرج حسام علي، وتأليف الكاتب عبدالرحيم كمال.

موضوعات مقترحة

وسلم الكاتب الصحفي ماجد منير، رئيس تحرير «بوابة الأهرام» و«الأهرام المسائي» ومجلة ديوان، الفنان طارق لطفي، درع التكريم؛ تقديرًا لعطائه الفني.

وأقامت أسرة «بوابة الأهرام» حوارًا فنيًا وثقافيًا مع النجم حول أعماله الدرامية والسينمائية، ودوره المميز في «القاهرة كابول»، الذي جسد فيه شخصية الإرهابي المتطرف زعيم القاعدة «الشيخ رمزي»، بمشاركة النجوم خالد الصاوي، أحمد رزق، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، وشيرين.

وتحدث النجم في حواره لـ«بوابة الأهرام»، عن كواليس دوره في «القاهرة كابول»، ودراسته لشخصية الشيخ رمزي الإرهابي المتطرف التي تجمع ملامح وسير لشخصيات إرهابية حقيقية، كما كشف عن مشروعاته الفنية المقبلة بعد اعتبار المسلسل الأخير نقطة تحول في مسيرته الفنية، وتطرق أيضًا إلى دور الدراما في رفع وعي الجمهور وتسليط الضوء على قضايا محورية مهمة، وتأثير فيروس كورونا على الصناعة وغيرها من المحاور الهامة التي تنشرها «بوابة الأهرام» في حوار شامل غدا.

طارق لطفي، ولد في القاهرة عام 1965، حصل على شهادة الفنون المسرحية من أكاديمية الفنون المصرية، كما حصل على إجازة الإخراج من المعهد العالي للسينما في أواخر الثمانينيات.

شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة والتي ساعدت فى حب الجمهور له منها مسلسل العائلة للمخرج إسماعيل عبدالحافظ ومسلسل الحقيقة والسراب.

كما شارك بعدة أفلام منها فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي حقق له النجاح والشهرة في بدايته الفنية.


"بوابة الأهرام" تكرم الفنان طارق لطفي تقديرا لعطائه الفني

جانب من التكريمجانب من التكريم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: