Close ad

صبا الرافعي تكشف عن حذف مشاهدها من "اللي مالوش كبير" .. وعمرو ياسين يتضامن معها

13-5-2021 | 20:27
صبا الرافعي تكشف عن حذف مشاهدها من اللي مالوش كبير  وعمرو ياسين يتضامن معهاالفنانة صبا الرافعي
مي عبدالله

أثارت الفنانة صبا الرافعي جدلا كبيرا بسبب منشور لها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت من خلاله عن حذف جزء كبير من مشاهدها في مسلسل " اللي مالوش كبير".

موضوعات مقترحة

ونشرت صبا الرافعي مجموعة من الصور لها من المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت قائلة :"اللي كان متابع خط هويدا في اللي مالوش كبير أحب أقول إنه رغم المشاهد اللي اتشالت بدءًا من نص المسلسل للنهاية ومتعرضش، إلا أن الدور الحمد الله نجح لأَنِّي تعبت واجتهدت فيه ولأن الحقيقة اللي بيشتغل مع عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده مش كتير بينور وبيبقى في حتة تانية، وكل سنة وأنتو طيبين واللي عدى عدى واللي جاي أحلى إن شاء الله".

ومن جانبه، رد السيناريست عمرو محمود ياسين على المنشور قائلا :"صبا أنا مقدر جدا إنك بذلتي مجهودا في المسلسل وقدمتي شغل كويس جدا وأنتي عارفة إني مع خلاف مع المخرج اللي عمل كده من ورايا لأسباب سياسية وليست فنية ..عموما إنتي فنانة بروفاشينل جدا وواثقة من أدواتك وموهبتك وإن شاء الله اللي جاي أحسن ".

والجدير بذكره أن هناك خلافا اندلع بين ياسمين عبد العزيز والسيناريست عمرو محمود ياسين أدى إلى إلغاء متابعة بعضهما البعض بموقع إنستجرام، وكما أكد عمرو ياسين في تصريحات تلفزيونية أن هناك خلافات وقعت بينهما.


صبا الرافعي تكشف أزمة حذف مشاهدها في "اللي مالوش كبير" صبا الرافعي تكشف أزمة حذف مشاهدها في "اللي مالوش كبير"

صبا الرافعي تكشف أزمة حذف مشاهدها في "اللي مالوش كبير" صبا الرافعي تكشف أزمة حذف مشاهدها في "اللي مالوش كبير"
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة