Close ad

أحمد حلمي وأحمد عز يظهران في الحلقة الـ٢٩ من مسلسل "الاختيار٢"

11-5-2021 | 23:13
أحمد حلمي وأحمد عز يظهران في الحلقة الـ٢٩ من مسلسل الاختيار٢الفنان أحمد حلمي في "الاختيار 2"
محمد يوسف الشريف

في مشهد طويل نسبياً بالنسبة لسيناريو الحلقات، يجتمع زكريا بمكتبه بالأمن الوطني مع المواطن الأستاذ محمد الذي فقد ابنته في التفجير الإرهابي الآخير، لتكون مباراة في التجسيد الدرامي الرائع بين الفنان أحمد حلمي، والفنان كريم عبدالعزيز بطل المسلسل. 

موضوعات مقترحة

وكان الحوار ملخص بجمل سريعة متتاليه مع التأثير والتأثر لكلا البطلين، فقد عبر الأستاذ محمد عن حاله معظم أبناء مصر  وأسئلتهم الحائرة عما يحدث، وعبر زكريا عن مساندته ودعمه وإبلاغه أن المسئولين الأن في السجن وحق بنته يعود.

وفِي مشهد قصير داخل غرفه العمليات، يظهر أحمد عز بشخصيته في فيلم السرب، ويقول لقد عدنا بالخائن عشماوي للوطن ، وذلك بعد أن رصدت الاجهزة الأمنية مكان العقل المفكر لعملية تفجير طائرة مسيرة أثناء مبارة منتخب بملعب إستاذ القاهرة.

المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز "زكريا يونس"، أحمد مكي "يوسف الرفاعي"، إنجي المقدم "نادية"، بشري "رشا"، أسماء أبوزيد "عالية"، إياد نصار "محمد مبروك"، هادي الجيار "رفاعي"، أحمد حلاوة "عم عادل"، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، رياض الخولي، ماجد الكدواني، أمير كرارة، سامح الصريطي، هشام ماجد، فتحي عبدالوهاب، أحمد فهمي، أحمد سعيد عبدالغني، أشرف عبدالباقي، محمد أمام، أحمد العوضي، محمد فراج، نضال الشافعي.

«الاختيار2» من تأليف ورصد هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني تامر مرسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة