Close ad

ماذا قالت نجمات مصر للمخرج تامر محسن عن مسلسل "لعبة نيوتن"؟

4-5-2021 | 20:43
ماذا قالت نجمات مصر للمخرج تامر محسن عن مسلسل لعبة نيوتن؟النجمة منى زكي في منشور مخرج لعبة نيوتن "تامر محسن"
مصطفى طاهر

لقطة واحدة للنجمة منى زكي "هنا" وهي تحمل إبنها "إبراهيم" في مسلسل "لعبة نيوتن"، قام بنشرها مخرج العمل "تامر محسن" فتحت الطريق لطوفان من الحب والتقدير من نجمات مصر عبروا به عن إعجابهم وتقديرهم للمستوى الفني المميز الذي قدمه صناع مسلسل "لعبة نيوتن".

موضوعات مقترحة

المسلسل الذي يشهد أداء رفيع المستوى من نخبة من النجوم يتقدمهم منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد وسيد رجب وغيرهم، نجح في أن يحلق في صدارة سرب الدراما الرمضانية لهذا العام بعد أن نجح في حصد إعجاب ومتابعة الملايين من المشاهدين داخل مصر وما بين المحيط والخليج.

أولى نجمات مصر اللاتي قمن ببعث رسائل مفتوحة للمخرج تامر محسن عبر تعليقاتهم على لقطة لعبة نيوتن، كانت النجمة ريهام عبد الغفور التي قالت في تعليقها بالعامية المصرية: "أنا بفرفر حرفياً وأنا بتفرج، حاجة عظيمة بجد".

النجمة إنجي المقدم شاركت ريهام عبد الغفور إعجابها بالمسلسل، وقالت في رسالتها لتامر محسن: "كل تفصيلة فى مكانها، كل كلمة فى مكانها، حضرتك رفعت السقف على الكل بشكل يخوف، فوق العظمة يا استاذ".

الفنانة حنان مطاوع المتألقة هي الأخرى في دراما رمضان من خلال مسلسل "القاهرة كابول" علقت بكلمة واحدة فقط ردا على منشور تامر محسن: "المتفرد".

يذكر أن مسلسل لعبة نيوتن من تأليف وإخراج تامر محسن، ويذاع يوميا عبر شاشة قناة دي إم سي فى تمام الساعة الثامنة مساء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: