Close ad

سعد الدين: مسلسل "الطاووس" من الأعمال المميزة.. وسهر الصايغ مفاجأة رمضان الحالي

3-5-2021 | 12:49
سعد الدين مسلسل الطاووس من الأعمال المميزة وسهر الصايغ مفاجأة رمضان الحالي الناقد احمد سعد الدين
سارة نعمة الله

أشاد الناقد الفني، أحمد سعد الدين، بصناع مسلسل "الطاووس"، الذي يتم عرضه خلال ماراثون رمضان الحالي، مؤكدًا أن المسلسل من الأعمال الجيدة التي تم عرضها خلال الموسم الرمضاني.

موضوعات مقترحة

وأوضح سعد الدين، أنه بعد عرض نحو 20 حلقة من المسلسل، برهنت الأحداث أنها بعيدة عن حادث الفيرمونت، الذي أثار ضجة مع عرض الحلقات الأولى من العمل، مشيرا إلى أن المسلسل تناول حادث الاغتصاب كرمز لاغتيال أحلام البسطاء، خاصة في ظل الصراع الدائر بين عالمين هما عالم رجال الأعمال والسلطة والمال من جانب وعالم البسطاء والطبقة المطحونة من جانب آخر.

وأشار سعد الدين، أن فكرة اختيار أن تكون الشخصية التي تحتضن ضحية الاغتصاب، سيدة مسيحية اختيار موفق، خاصة أن فكرة وجودها في نسيج العمل، يكون خير دليل وبرهان و تأكيد على أن مصر نسيج واحد مسلم ومسيحي، وليس لدينا مجال للتفرقة بين نسيج المجتمع الواحد.

وتابع: "أن أهم من يميز المسلسل أيضا، هو أنه يعتمد في المقام الأول على السيناريو، وليس النجم، فالسيناريو في العمل هو البطل"، خاصة انه مع الأسف الشديد أغلب المسلسلات تعتمد على البطل، لهذا السبب الدراما خلال السنوات الأخيرة تدهورت إلى حد كبير.

وأكد سعد الدين، أن أبرز مفاجآت هذا العمل هي الفنانة الواعدة سهر الصايغ، والتي تعد من  من أفضل الممثلات خلال موسم رمضان الحالي.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة