Close ad

عقب تماثلها للشفاء.. أيمن سلامة: روجينا تعود إلى «بنت السلطان» غدا

1-5-2021 | 14:12
عقب تماثلها للشفاء أيمن سلامة روجينا تعود إلى «بنت السلطان غداإصابة روجينا
إيمان بسطاوى
الأهرام المسائي نقلاً عن

قال السيناريست أيمن سلامة، إن الفنانة روجينا ستعود إلى البلاتوه غدا الأحد، لاستئناف تصوير مشاهد مسلسل «بنت السلطان»، عقب تماثلها للشفاء، مشيرا إلى أن فترة العلاج التى قضتها روجينا عقب تعرضها للإصابة فى وجهها أثناء تصوير مشاهدها لن تؤثر على تأخر تسليم باقى الحلقات خاصة أنهم أوشكوا على الانتهاء من التصوير.

موضوعات مقترحة

وأوضح سلامة، لـ«الأهرام المسائي» أن روجينا سوف تصور آخر يوم فى مشاهدها حيث لا يتبقى لها سوى هذا اليوم ليسدل الستار على تصوير المسلسل خلال الأسبوع الجارى.

كانت روجينا قد تعرضت للإصابة فى وجهها أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل حيث اصطدمت بأحد قطع الأثاث أثناء وقوعها على الأرض لتنقل على إثرها للمستشفى وتتلقى العلاج اللازم حتى استقرت حالتها وعادت للمنزل لتستكمل فترة الراحة.

وأشار سلامة، إلى أن ردود فعل الجمهور عن المسلسل إيجابية جدا ويتفاعلون مع الحلقات بشكل يومى وينتظرون الحلقات لمتابعة الأحداث، وهو الأمر الذى ساهم فى رفع معنويات الفنانة روجينا.

«بنت السلطان» يشارك فى بطولته باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدى، حسن أبو الروس، ندى موسى، محمود حجازى، محمد مهران، بيومى فؤاد، وإخراج أحمد شفيق، وتجسد روجينا شخصيتين أثناء المسلسل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة