Close ad

"موسى" يتفوق على "ضد الكسر".. و مخرج "نسل الأغراب": "كتع كسح كسل هي كلمتي في الأساس"

19-4-2021 | 13:22
موسى يتفوق على ضد الكسر و مخرج نسل الأغراب كتع كسح كسل هي كلمتي  في الأساسمسلسل موسى
سارة نعمة الله

تتواصل المسلسلات المنافسة على كأس إينرجي للدراما، عبر راديو إينرجي 92.1.

موضوعات مقترحة

في منافسات المجموعة الثانية تصدر مسلسل موسي بطولة الفنان محمد رمضان، الصدارة بنسبة 32.9% متفوقاً على مسلسل ضد الكسر25.1%، وولاد ناس،21% والقاهرة كابول 21%.

وخلال الحلقة تطرق محمد طارق، مقدم برنامج "كأس إنرجي للدراما" لباقي المسلسلات التي تتنافس، ومنها مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

 ومن جانبه، قال محمد سامي مخرج العمل،إن السقا رحب على الفور بفكرة تقسيم العمل على بطلين من النجوم هو وكرارة.

وعن التحدي الذي أطلقه بطل العمل كرارة بجملته الشهيرة كتع كسح كسل، قال سامي: "هذه الكلمة في الأساس هي كلمتي التي استخدمها كثيراً وهي كلمة كانت موجودة في سيناريو العمل وليست مرتجلة".

وعن أزمة غناء تتر المسلسل والتي كانت بين سامي وبين الفنانة أنغام، قال: "فعلاً التتر كان هيكون بصوت أنغام والتي لها كل الاحترام ولكن لم أحب الأغنية بصوتها وشعرت إنها لا تتماشي مع أحداث وقصة العمل، وأريد ألا تكون أنغام غاضبة من هذا الكلام".

تطرق البرنامج لمسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال، والذي قال في اتصال هاتفي مع البرنامج: "سعيد بردود الفعل التي جاءت على العمل حتى الآن".

شارك في كأس إنرجي للدراما هذا العام لجنتا تحكيم، الأولى لتقييم الأعمال أكاديميا ومكونة من علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين، والثانية هي لجنة تحكيم لقياس نجاح الأعمال على السوشيال ميديا، مكونة من محمد طاهر وعبد الله غلوش.

يحتفي كأس إنرجي للدراما هذا العام، بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ويخصص لها جزءا من حلقة أسبوعيا، للحديث عن إسهاماتها في الدراما، بعدما اعتادت المشاركة في كل مواسم المسابقة والتعبير عن افتقادها هذا العام بعد رحيلها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: