Close ad

استشهاد أحمد فهمي.. وانتصار الأجهزة الأمنية في معاركها مع الإرهابية في "الاختيار2"

15-4-2021 | 01:13
استشهاد أحمد فهمي وانتصار الأجهزة الأمنية في معاركها مع الإرهابية في الاختيارأحمد فهمي في "الاختيار 2"
سارة نعمة الله

مع استمرار المعارك الدامية في أكثر من موقع تستهدفهم الجماعة الإرهابية بتاريخ 4 يوليو 2013، نجحت الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة في تجاوز رد الفعل الذي أحدثته عقب عزلها من الحكم، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثانية من"الاختيار2".

موضوعات مقترحة

ورغم الصعاب التي يخوضها رجال الأمن من أجل استقرار أمن البلاد، ولحظات القلق التي تنتابهم في بعض الدقائق إلا أنهم استمروا في المقاومة، وظهر ذلك في أكثر من مشهد بالحلقة، بداية من مشهد ضابط العمليات الخاصة الذي يلعب دوره أحمد فهمي. فبعد تلقيه طلقة رصاص إلا أنه استمر في إطلاق وابل الرصاصات في رؤوس الإرهابيين إلى أن استشهد كما أصيب زميله الضابط يوسف الرفاعي الذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي ولكن بإصابة بسيطة.

جاء ذلك في الوقت الذي عاش فيه كريم عبد العزيز "المقدم زكريا يونس" على أعصابه في لحظات تفكيك القنبلة القريبة من مقر المحكمة الدستورية العليا بعد عمليات إخلاء بالمنطقة.

في حين قام الشهيد أحمد منسي باعتلاء دبابة واستهدف التكفيريين الذين هاجموا أحد الكمائن العسكرية والتي ظهر فيها الشهيد هيثم فتحي الذي لعب دوره الفنان محمد إمام.

وكانت أحداث الحلقة بدأت في توقيتات مختلقة بتاريخ ٤ يوليو 2013 وهو اليوم التالي لعزل المخلوع محمد مرسي من الحكم، حيث داهم كريم عبد العزيز المقدم "زكريا يونس" مخزن عبوات ناسفة بأطفيح في فجر هذا اليوم واتضح بعد ذلك أن "الإرهابية" خططت لتفجير في المحكمة الدستورية العليا لتعطيل حلف اليمين الدستوري للرئيس الجديد.

وفي شمال سيناء بالعريش، تحديدا في شروق 4 يوليو 2013، واصل المنسي معركته في الهجوم الإرهابي على أحد الكمائن العسكرية والتي يظهر فيها الفنان محمد إمام الذي سبق وظهر في الجزء الأول بالعام الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قام فيه ضابط العمليات الخاصة بشمال سيناء باستمرار معركته وحربه مع الجماعات المسلحة التي هاجمت نقطتهم وذلك في منطقة رفح نهار يوم 4 يوليو 2013.


الحلقة الثانية من "الاختيار 2 "الحلقة الثانية من "الاختيار 2 "

الحلقة الثانية من "الاختيار 2 "الحلقة الثانية من "الاختيار 2 "
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة