Close ad

محمد عبده يفتتح سهرات "سوالف رمضانية 2"

11-4-2021 | 15:27
محمد عبده يفتتح سهرات سوالف رمضانية  محمد عبده يفتتح سوالف رمضانية 2
سارة نعمة الله

ضمن خطة البرامج الرمضانية لهذا العام 2021، تطلق شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" عبر حسابها على تويتر، الموسم الثاني من برنامج "سوالف رمضانية" بحلة جديدة وضيوفا من نجوم الصف الاول، يتقدمهم "فنان العرب" محمد عبده الذي سيكون نجم الحلقة الاولى من هذه السهرات في حوار حصري معه.

موضوعات مقترحة

سهرات الموسم الثاني من "سوالف رمضانية" يتم تقديمها خلال الشهر الفضيل "لايف" في بث مباشر، عند الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، ايام الثلاثاء والخميس والسبت من كل أسبوع، ويتحدث فيها النجم الضيف بمواضيع عدة رمضانية وحياتية وفنية، يميزها العفوية والتلقائية والمصارحة ولا تخلو من القفشات والسكوبات، تتغلغل فيها الإعلامية نورا حمود مذيعة "روتانا Fm” الى أعماق ضيوفها.

ضيف الحلقة الأولى هو "فنان العرب" محمد عبده يوم الثلاثاء 13 أبريل، وسيتوالى النجوم في "سهرات رمضانية 2” عبد الله الرويشد ، اصالة نصري، عبادي الجوهر، أنغام، نجوى كرم ، نبيل شعيل، عاصي الحلاني، فارس كرم ، بلقيس فتحي وآخرين.

يأتي الموسم الثاني من "سوالف رمضانية" هذا العام ليستكمل النجاح الذي حققه الموسم الأول من هذا البرنامج العام الماضي، وبصورة مبتكرة تواكب تطور التقنية الجديدة التي يقدمها "تويتر" ليكون بذلك اول برنامج فني عربي نجومه من الصف الأول، يلتقي فيه الضيف والمذيعة مع الفانز والمتابعين من خلال مساحات تويتر .

وقالت كندة إبراهيم ، رئيسة الشراكات الإعلامية في تويتر لمنطقة الشرق الأوسط و إفريقيا وتركيا: "نحن فخورون بشراكتنا مع روتانا للصوتيات والمرئيات لإنشاء برنامج أصلي على تويتر للعام الثاني على التوالي. توفر ميزة مساحات، الموجودة حاليًا في المرحلة التجريبية، للأشخاص طريقة جديدة لإجراء محادثات على المنصة من خلال جلب طبقة جديدة من التعاطف التي غالبًا ما يتم فقدها في النص ."

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة