Close ad

يارا قاسم: شخصيات «قارئة الفنجان» تتبدل حين يحركها الخوف

9-3-2021 | 21:56
يارا قاسم شخصيات «قارئة الفنجان تتبدل حين يحركها الخوفيارا قاسم
مي عبدالله

قالت الفنانة يارا قاسم إن دورها في المسلسل المنتظر "قارئة الفنجان" تجسد من خلاله دور مريم وهي شابة حسّاسة، لكن الأحداث سترينا جانباً آخر من شخصيتها فتتغير ونراها في مواقف لا يمكن تخيلها فيها، وهي فتاة مستقلة وتواجه مواقف عدة".

موضوعات مقترحة

وأضافت يارا قاسم أن "مريم تجمعها علاقة بجميع شخصيات العمل، ومنها مع سلام (أحمد فهمي) ستتطور خلال الحلقات إلى اهتمام".

وتكشف يارا "أنها أول من يعرف بالتطبيق بعدما سمعت عنه من أحد الأشخاص، ما سيورطها ويورط الجميع معها". وتشير إلى أن "الأحداث المرتبطة بالماضي والحاضر، تضعها في مواقف انفعالية قوية"، شارحة أن "كل شخصية مهما كانت طيبة وانسانية، سيأتي وقت معين، يحركها الخوف الّذي يتحكم في تصرفات الشخصيات".

ومن جهته، صرح الفنان دوري السمراني عن المسلسل قائلا "في عصر السوشيل ميديا، لا أدري إذا ما كان يصح القول أن قصة "قارئة الفنجان"، هي افتراضية إذ يتناول العمل موضوع التكنولوجيا والهواتف الذكية، حيث أصبح لكل خدمة تطبيق، في حبكة ذكية وفريدة من نوعها".

وأردف السمراني "أنني أقدم دور باهر السمان، وهو شاب لا علاقة له بشكل مباشر بالتطبيق، لكن وجوده أساسي في جانب معين، وهو شخصية شريرة نوعاً ما، ولا يشبه أدوار الشر التي لعبتها سابقاً".

ويشير السمراني إلى أن "ثمة منافسة بين باهر وبين أكثر من شخصية ضمن سياق درامي محبوك"، كما يثني على التعاون مع المخرج محمد جمعة.

تنطلق أحداث الدراما التشويقية "قارئة الفنجان" من كتابة هاني سرحان وإياد صالح وإخراج محمد جمعة على منصة "شاهد VIP" يوم الجمعة ١٢ مارس، ويجمع العمل كوكبة من النجوم العرب منهم أحمد فهمي، ورد الخال، باسم مغنية، روان مهدي، أحمد شعيب، يارا قاسم، محمود الليثي، فادي إبراهيم، تاتيانا مرعب، دوري السمراني وآخرين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: