Close ad

رانيا منصور: فيلم كوميدى بعد رمضان و«أسود فاتح» نجح فى التليفزيون والمنصات

24-2-2021 | 16:51
رانيا منصور فيلم كوميدى بعد رمضان و«أسود فاتح نجح فى التليفزيون والمنصاترانيا منصور
إيمان بسطاوى
الأهرام المسائي نقلاً عن

تشارك الفنانة رانيا منصور فى مسلسل «أسود فاتح» الذى تلعب بطولته هيفاء وهبى وأحمد فهمى وشريف سلامة وعدد كبير من النجوم، ويعرض للمرة الأولى تليفزيونيا، بعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

موضوعات مقترحة

قالت رانيا منصور لـ«الأهرام المسائى»، إنها تجسد دور فتاة تدعى آية وهى زوجة الفنان أحمد فهمى فى المسلسل وتتعرض لمشكلات كثيرة فى العمل، لتنقلب حياتها رأسا على عقب، موضحة أن المسلسل ينتمى إلى نوعية الأعمال التشويقية، وهو عائلى لأنه يقدم قضايا اجتماعية تهم الأسرة.

وأضافت أن عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية حقق رد فعل كبير حيث كان «ترند» لفترة طويلة منذ عرض الحلقات الأولى للمسلسل، مشيرة إلى أن المنصات نجحت فى الوصول للكثير من الشباب واستحوذت على جذب انتباه الكثيرين.

تدور أحداث مسلسل «أسود فاتح»، فى إطار اجتماعى حيث يتناول العديد من القضايا التى تُظهر مأساة تعيشها بطلة العمل هيفاء وهبى، دور رانيا خطاب وهى سيدة أعمال ناجحة تنقلب حياتها رأسا على عقب فجأة بعد تعرضها للخيانة والغدر من أقرب الناس إليها وكل الموجودين فى محيطها، كما تجد نفسها متورطة فى قضايا قتل وفساد.

وعلى الجانب الآخر، أشارت رانيا منصور إلى أنها لم تتعاقد على أى عمل درامى فى موسم رمضان، ولكنها فى الوقت نفسه أكدت أنها تجرى التجهيز لفيلم كوميدى تبدأ تصويره عقب شهر رمضان المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: