Close ad

«المهن التمثيلية» تهنئ أبناءها الفائزين بجوائز مهرجان العين السينمائي |صور

31-1-2021 | 14:33
«المهن التمثيلية تهنئ أبناءها الفائزين بجوائز مهرجان العين السينمائي |صور الفائزين بجوائز مهرجان العين السينمائي
مي عبدالله

هنأت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، أبناءها من الفائزين بجوائز ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان العين السينمائي.

موضوعات مقترحة

وهنأ زكي أبطال فيلم "عابد" الحائز على جائزة الصقر الذهبي ضمن مسابقة "اصنع فيلمك في زمن الكورونا" بالمهرجان، وهو من بطولة وإنتاج أحمد إبراهيم وإخراج محمود يوسف ومدحت عبدالله ، كما هنأ المخرج المصري محمد سمير على حصوله على جائزة لجنة التحكيم في مسابقة أفلام المقيمين عن فيلم "عشرة" بطولة محمد بركات ومحمد سمير مخرج منفذ محمد فرج.

يذكر أن فيلم "عابد" تدور فكرته حول شاب يعاني من عيب خلقي "الشفاه الأرنبية"، ويتعرض لكثير من التنمر والإهانات بسببها، وتأتي كورونا وتفرض الكمامات ليجد عابد نفسه لأول مرة ملاذه وراحته، ويشعر أن مثله مثل الجميع بعد أن أخفت كورونا تشوه وجهه، كما أخفت وجوه الجميع، ثم تتصاعد الأحداث لنشاهد مفاجأة غير متوقعة في نهاية الفيلم.

فيلم "عابد" تأليف نهى سعيد وإخراج مدحت عبدالله وبطولة أحمد إبراهيم ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين العرب، منهم الفنانة الإماراتية عهود النويس بدور البطولة النسائية والفنان الإماراتي عبدالحميد البلوشي والفنان السوري عمر أبو الفضل والفنان المغربي مهدي بوخريص والفنان التونسي نيزار بن خضرا، والفنان المصري محمد كمال والفنان الإماراتي احمد القبيسي، وموسيقى تصويرية لشريف الوسيمي.


الدكتور أشرف زكيالدكتور أشرف زكي

 الفائزين بجوائز مهرجان العين السينمائي الفائزين بجوائز مهرجان العين السينمائي

 الفائزين بجوائز مهرجان العين السينمائي الفائزين بجوائز مهرجان العين السينمائي

 الفائزين بجوائز مهرجان العين السينمائي الفائزين بجوائز مهرجان العين السينمائي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة