Close ad

دينا فؤاد: الحلقات الأخيرة بمسلسل "جمال الحريم" ستشهد تصاعداً فى الأحداث الدرامية ومفاجآت جديدة |صور

21-1-2021 | 19:59
دينا فؤاد الحلقات الأخيرة بمسلسل جمال الحريم ستشهد تصاعداً فى الأحداث الدرامية ومفاجآت جديدة |صور دينا فؤاد
فاطمة شعراوى

تصدر مسلسل جمال الحريم مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا مشاهدة عالية ، وينتظر المشاهدون الحلقات الأخيرة لمعرفة كيف تنتهي أحداث المسلسل.

موضوعات مقترحة

وأكدت دينا فؤاد والتى حققت نجاحا كبيرا بشخصية "حنان" خلال أحداث العمل أن الحلقات الاخيرة ستشهد تصاعداً دراميا خطيراً ومفاجآت قوية للجمهور.

وأشارت دينا فؤاد إلى أن المسلسل يحمل رسائل طوال حلقاته بأن الإنسان الضعيف يؤمن بالدجل والخرافات، لكن الإنسان صاحب الإيمان القوي يسير في اتجاه آخر تماما، وأعربت عن سعادتها بالعمل مع النجمة نور التى تهتم بتفاصيل العمل جيداً وتبذل مجهودا رائعا وقالت: قدمت معها مباراة تمثيلية ناجحة بسبب مشاعر الحب والاحترام التى تربطنا، وإيماننا بموضوع المسلسل تحت إدارة المخرجة منال الصيفى.

وأضافت دينا فؤاد اننى سعيدة بتلك التجربة الدرامية الهامة فى حياتى وبخاصة شخصية "حنان" فهى شخصية جديدة أجسدها للمرة الأولى، والمسلسل مأخوذ من قصص حقيقية عن الجن والشعوذة .

وعن أبرز الصعوبات التى واجهتها قالت: التأقلم والتعايش مع شخصية تتعامل مع الجن، فهى لا تتشابه مع أى شخصية واقعية تعاملت معها، رغم أن العمل مأخوذ من قصص حقيقية، وكانت الصعوبة الأخرى تكمن فى مكياج الشخصية والملابس .

وكانت دينا فؤاد قد تصدرت تريند موقع "تويتر" عبر هاشتاج "#دينا فؤاد فى جمال الحريم"، تزامنا مع عرض الحلقة 27 من مسلسل الرعب والتشويق "جمال الحريم"، على قناة DMC ، وذلك للمرة الثانية.

وعلى جانب آخر بدأت الفنانة دينا فؤاد، تصوير مشاهد دورها بمسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، المقرر مشاركته ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل ٢٠٢١ ، مع النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم احمد العوضى ، مشيرة إلى أنها تجسد دور سيدة تدعى "قدرية"، والتي تلعب دورا رئيسيا في أحداث العمل، و"اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوى وإيمان السيد وإخراج محمود فكرى وإنتاج سينرجى.


مسلسل جمال الحريممسلسل جمال الحريم

دينا فؤاددينا فؤاد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: