Close ad

محمد عبد السلام يفوز برئاسة "مصر للمقاصة" لدورة جديدة

18-7-2012 | 20:22
علاء أحمد
فاز محمد عبد السلام، رئيس شركة "مصر للمقاصة" للإيداع والحفظ المركزى ورئيس البورصة المصرية السابق، برئاسة الشركة لدورة جديدة تمتد حتى 2014 المقبل، وعلمت "بوابة الأهرام" أن عبد السلام حصل على نسبة أصوات تخطت الـ95% من إجمالى عدد المصوتين فى الانتخابات التى شهدتها الجمعية العمومية للشركة اليوم الأربعاء.
موضوعات مقترحة


كما فاز طارق عبد البارى ونضال عمر وخالد سرى صيام بعضوية زوى الخبرة.

كانت القائمة النهائية للمرشحين لرئاسة مجلس الإدارة قد تضمنت عبد السلام وأشرف محمود وإبراهيم محمد الضبع، يذكر أن الهيئة العامة للرقابة المالية قد حددت فى وقت لاحق الشروط العامة الواجب توافرها فى المرشحين لرئاسة أو عضوية مجلس إدارة الشركة بما يضمن توافر الحد الأدنى اللازم للترشيح من الحصول على مؤهل عالٍ وحسن السمعة وتوافر حد أدنى من الخبرة بمجال سوق رأس المال.

كما حسم كل من ياسر حسنين عبد الحليم زعزع، ممثل البنك الأهلي سوسيته جنرال، وعمرو يوسف حسن الجناينى، ممثل البنك التجاري الدولي مصر، وشريف عبد الخالق محمد حشمت، ممثل شركة فاروس القابضة مقاعد أمناء حفظ الأوراق المالية.

وعلي مقاعد السمسرة فاز كل من عونى عبد العزيز ومحمد ماهر محمد على العضو المنتدب لشركة برايم ومحمد فتح الله محمد السيد، العضو المنتدب لشركة التوفيق للوساطة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: