Close ad

البريد المصري يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي

10-5-2021 | 12:07
البريد المصري يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي البريد المصري
أحمد سعيد طنطاوي

فاز البريد المصري بجائزة اتحاد البريد العالمي "تعاونيات البريد السريع" على تميزه في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي. جاء ذلك بعد تطبيق أعلى معايير الجودة وضبط فترات الاستعلام والتسليم.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن فوز البريد بهذه الجائزة يمثل تجسيداً واضحاً للدور الدولي الذي قام به البريد خلال الفترة الماضية، ويؤكد ريادة مصر على المستويين الإقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة.

وأوضح فاروق أن معايير الحصول على هذه الجائزة هي معايير عالمية تأتي بناء على مؤشرات أداء رئيسية عالية الدقة يتم قياسها من الاتحاد البريدي العالمى وتشمل الرد علي الاستعلامات الواردة في المواعيد المحددة بنسبة لا تقل عن ٩٨٪؜ واستقبالها ومعالجتها إيجابياً ، الأمر الذي تطلب جهداً كبيراً من فريق العمل للوصول بخدمات البريد المصري إلى مستويات الجودة العالمية.

وفي السياق نفسه، تسلم رئيس مجلس إدارة البريد المصري، خطاب تهنئة من السفير بشار حسين، مدير عام المكتب الدولي لاتحاد البريدي العالمي، يهنئ فيه البريد المصري علي حصوله علي جائزة "تعاونيات البريد السريع" وحصولة علي شهادة التميز بعد تحقيقه طفرة كبيرة في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي.


البريد المصري يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي البريد المصري يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة