Close ad

التنمية الصناعية: خطابات لتخصيص 168 وحدة كاملة المرافق لصغار المستثمرين بمجمع المحلة

17-2-2021 | 17:42
التنمية الصناعية خطابات لتخصيص  وحدة كاملة المرافق لصغار المستثمرين بمجمع المحلةالدكتور طارق رحمى
ولاء مرسي

قام الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ومهندس محمد الزلاط رئيس هيئة التنمية الصناعية، بتسليم خطابات تخصيص 168 وحدة صناعية جاهزة بمجمع المحلة الجديد للصناعات الصغيرة بالغربية لـ 57 مستثمرا.

موضوعات مقترحة

وقال الزلاط، إن مجمع المحلة مقام على مساحة 11 فدانا، وبه 116 وحدة صناعية تشمل صناعات غزل ونسيج وملابس جاهزة وصناعات هندسية وصناعات كيماوية وتبلغ مساحة الوحدة 48 م2، كما يتاح للمستثمر الواحد الحصول على أكثر من وحدة حتى 8 وحدات.

وأضاف الزلاط، أن الوحدات التي تم تسليم خطابات التخصيص لها منها 132 وحدة لـ 42 مستثمرا في نشاط غزل ونسيج وملابس جاهزة ومفروشات ،و22 وحدة لـ 9 مستثمرين نشاط هندسي (مثل الأكواب والأبواب والشبابيك والأجزاء المعدنية للآلات..) فضلا عن تسليم خطابات 14 وحدة لـ 6 مستثمرين نشاط كيماوي "دهانات، أكياس بلاستيكية، منظفات".

وأوضح أن وحدات المجمع بالمحلة تخصص بنظام الإيجار بقيمة 19.7 جنيه للمتر شهريا، مؤكدا أنه من المقرر استلام المستثمرين وحداتهم خلال شهر واحد على أن يقوم المستثمر باستخراج السجل الصناعي والترخيص وبدء الإنتاج خلال فترة لا تتجاوز 6 أشهر.

وأضاف أن تسليم خطابات تخصيص الوحدات لصغار المستثمرين اليوم بداية واعدة ومشجعة على مواصلة العمل لتسليم دفعات جديدة من الوحدات للمستثمرين الجادين، داعيا مستثمري المحافظة ورواد الأعمال للتقدم على الوحدات الشاغرة بالمجمع وتوفير كافة التسهيلات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة