Close ad

غرفة الإسكندرية توجه رسالة شكر لكل أجهزة الدولة على جهودها لمواجهة أزمة كورونا

27-3-2020 | 20:39
غرفة الإسكندرية توجه رسالة شكر لكل أجهزة الدولة على جهودها لمواجهة أزمة كوروناأحمد الوكيل
سلمى الوردجي

وجه مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، رسالة شكر وعرفان وتقدير لحماة الوطن ودرع الأمة وسيفها الجيش المصري، ورجال الشرطة الأبرار، الساهرون على أمن وطننا ومصرنا الغالية، فهم الحصن المنيع لهذا الوطن الغالي.

موضوعات مقترحة

كما تقدمت الغرفة التجارية، بأسمى آيات الشكر والتقدير للقطاع الطبي، بما يتضمنه من أطباء وصيادلة، وكذلك العاملون بكافة المستشفيات والصيدليات وجميع المؤسسات الطبية، لما بذلوه ويبذلوه من مجهودات خارقة في الحد من انتشار الفيروس ومعالجة المصابين، متحملين في ذلك مخاطر جمة.

وتوجهت غرفة الإسكندرية التجارية، بتحية امتنان وتقدير للعاملين في المواني بجميع أجهزتها من شحن وتفريغ، والرقابة على الصادرات والواردات، وهيئة سلامة الغذاء، والأجهزة الأمنية، والعاملين في قطاع النقل والمواصلات على مستوى الجمهورية، لدورهم الفعال في التيسير على العاملين في جميع القطاعات المختلفة.

وتخص الغرفة التجارية جميع العاملين في القطاع التجاري من تجار جملة، وتجزئة، والعاملين لديهم على اختلاف وظائفهم ودرجاتهم، وكذلك أصحاب المصانع والعاملين بها، بالشكر والتقدير للجهد المبذول في توفير السلع التجارية، منذ بدء الأزمة وحتى الآن.

حيث يقوم القطاع التجاري بتوفير احتياجات المواطنين بأي كميات على مدار اليوم، ضاربين في ذلك أروع الأمثلة في نكران الذات، تاركين أسرهم وعائلاتهم من أجل تحقيق أهداف الوطن وتيسيراً على المواطنين.

ووجهت الغرفة، رسالة خاصة تحمل أرقى الشكر والعرفان، لأصحاب القطاعات المتضررة جراء الأزمة التي تتعرض لها البلاد، حيث تم إنشاء وتشكيل لجنة خاصة من الشباب لمتابعة الأوضاع التي آلت إليها هذه القطاعات للوقوف على حجم الضرر الواقع عليها وكيفية معالجة هذا الضرر.

في النهاية، وجهت الغرفة رسالة خاصة لشباب مصر البواسل أن يحافظوا على أنفسهم وصحتهم، فهم مستقبل أمتنا وأمل الغد، ومن يعول المجتمع عليهم في حاضره ومستقبله.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة